A+ A-

الرئيس السوداني يمنح الشيخة نوال الصباح وسام الامتياز الذهبي

الخرطوم - 22 - 6 (كونا) -- منح الرئيس السوداني عمر البشير اليوم رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف الشيخة نوال الحمود المالك الصباح وسام الامتياز الذهبي ارفع الاوسمة السودانية تقديرا لدورها في مجال العمل الانساني والاجتماعي العربي وجهودها في دعم العمل العربي المشترك.
وقال المستشار الصحفي للرئيس السوداني عماد سيد احمد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان تكريم الشيخة نوال تم خلال زيارتها الحالية للسودان حيث اجرت العديد من اللقاءات من بينها لقاء السيدة الاولى وداد بابكر وعدد من الوزراء والمسؤولين.
واضاف انه تم خلال زيارة الشيخة نوال التي تترأس الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير التابع لجامعة الدول العربية الاتفاق مع وزارة العدل على ان يكون السودان دولة مقر للاتحاد.
ومن جانبه أشاد وزير العدل السوداني مولانا بشارة دوسة في تصريح له عقب لقائه الشيخة نوال بمجهودات دولة الكويت في مجال العمل الانساني بالسودان مشيرا الى العلاقة المتطورة بين البلدين في كل المجالات.
واعرب عن ترحيب بلاده باستضافة الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير مؤكدا أن وجود الاتحاد العربي بالسودان سيؤدي الى نقل الخبرات العربية في مجال مكافحة التزييف والتزوير لإفريقيا عامة. (النهاية) ح ح أ / م م ج