A+ A-

رئيس نادي قطر للسيارات..المشاركة الكويتية في سباقاتنا ايجابية ونطمح لزيادتها

رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات الشيخ خالد بن حمد ال ثاني
رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات الشيخ خالد بن حمد ال ثاني

من أحمد الرفاعي

الكويت - 3 - 9 (كونا) -- أشاد رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات الشيخ خالد بن حمد ال ثاني بمشاركة الفرق الكويتية في البطولات التي ينظمها النادي خلال المواسم الماضية معربا عن أمله بأن تزداد هذه المشاركة في الموسم المقبل كما وكيفا.
وقال الشيخ خالد في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم "ننتظر المشاركة الكويتية الفاعله التي دائما ما تضيف ذلك المناخ التنافسي بين المشاركين على ضوء ما تحققه من نتائج ايجابية في مختلف الفئات سواء على السيارات أو الدراجات النارية".
ولفت الى أن المتسابقين الكويتيين يمتلكون قدرات فنية عالية "ولقد أضافوا الكثير الى بطولاتنا التي شاركوا بها وكان لمشاركتهم دور فاعل في رفع المستوى الفني وزيادة قوة التنافس بين مختلف المشاركين".
وعلى صعيد آخر رحب المسؤول الرياضي بكل المشاركين الراغبين بالمنافسة بمختلف الفعاليات التي ينظمها النادي لهذا الموسم (2013 - 2014) مشيرا الى ان "أبواب النادي مفتوحه للجميع دون أستثناء ونرحب بكافة المشاركين سواء على مستوى دولة قطر أو من خلال دول الخليج وصولا الى الولايات المتحدة الأمريكية".
وأوضح "ان الهدف من وراء تنظيم وتفعيل تلك البطولات وعلى مستوى عالمي هو دعم فكرة تطوير رياضة المحركات القطرية والخليجية على حد سواء وايصالها الى العالمية والنهوض بهذه الرياضة التي نالت حيزا كبيرا من اهتمام الشباب الخليجي لذا كان الاهتمام بها واجب وطني لحمايتهم والحفاظ عليهم".
وقال الشيخ خالد ان الأطقم الادارية والفنية الخاصة التابعة لنادي قطر لسباق السيارات والدراجات جاهزة لتلك الأحداث الرياضية التي ستقام على أرض النادي الذي يمتلك مضمارا للسباق شهد له من أنه أفضل المضامير إستواء في العالم وقد تحققت على أرضيته أعلى السرعات وأقل الأزمان في بطولات ال(دراج.ريس).
وتابع القول "ان تلك الكوادر القطرية لديها من الخبرة مايكفيها لتنظيم بطولات عالمية قياسيا للفتره الزمنية التي عملت به على اعتبار أن الانطلاقة الرسمية لفعاليات النادي كانت في فبراير 2009 ومازالت مستمرة".
واشار الى ان تلك البطولات يصل عدد المشاركين فيها الى أكثر من 100 متسابق موزعين على أكثر من سبع فئات خاصة بالبطولة العربية لسباق السرعة الى جانب سباق (قطر ميل) الذي استوعب عددا كبيرا من الهواة الى جانب بطولات (درفت) وغيرها الكثير.
يشار الى ان انطلاقة فعاليات وأنشطة نادي قطر لسباق السيارات والدراجات ستكون في نهاية شهر سبتمر 2013 وتستمر حتى مايو 2014.
ومن المقرر أن تضم أجندة النادي لموسم 2014 أكثر من خمس بطولات الى جانب بعض الأنشطة المحلية والتي دائما ما تشهد مشاركة خليجية واسعة على اعتبار أنها تنظم وفق قوانين دولية فضلا عن وجود تسهيلات كبيره تقدمها ادارة النادي لمن يرغب بالمشاركة.(النهاية) أ ي ر كونا030922 جمت سبت 13