A+ A-

فاليري أموس تشارك في مؤتمر الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية في الكويت

منسقة الشؤون الانسانية بالأمم المتحدة فاليري أموس
منسقة الشؤون الانسانية بالأمم المتحدة فاليري أموس
جنيف - 10 - 9 (كونا) -- أعلنت الامم المتحدة اليوم عن مشاركة منسقة الشؤون الانسانية بالأمم المتحدة فاليري أموس في مؤتمر (الشراكة الفعالة وادارة المعلومات من أجل عمل انساني أفضل) الذي تنظمه الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية في دولة الكويت المقرر عقده يومي 12 و 13 سبتمبر الجاري.
وقال مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية (اوتشا) في بيان ان أموس ستصل الى دولة الكويت غدافي زيارة لمدة يومين للمشاركة في المؤتمر كما ستلتقي كبار المسؤولين في الدولة.
وأشار البيان الى ان المسؤولة الاممية ستسلط الضوء في المؤتمر على أهمية تعزيز الشراكات بين الحكومات الاقليمية والمنظمات الدولية لتحسين الاستجابة الانسانية العالمية.
يذكر ان الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية تنظم المؤتمر السنوي الثالث حول (الشراكة الفعالة وادارة المعلومات من أجل عمل انساني أفضل) برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح وبالتنسيق مع جمعية العون المباشر ومكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية (اوتشا).
ويهدف المؤتمر الذي تستضيفه دولة الكويت للسنة الثانية على التوالي الى دعم التواصل وتشجيع الشراكة الخلاقة بين المنظمات العربية والنظام الانساني الدولي ودعم وتشجيع التعاون بين المنظمات الانسانية الفاعلة في العالم العربي وفتح قنوات للمشاركة في المعلومات الانسانية بين المنظمات الدولية والاقليمية والمحلية عن طريق تطبيقات الكترونية.(النهاية) ت ا / م م ب كونا101541 جمت سبت 12