A+ A-

(الجهاز الفني) يدعو القطاع الخاص الى تقديم العطاءات للمزايدة على عقار سوق الوطية

الكويت - 15 - 7 (كونا) -- دعا الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات القطاع الخاص إلى تقديم العطاءات للمزايدة بشأن ادارة وتطوير وتشغيل وصيانة عقار سوق الوطية.
وقال الجهاز في بيان صحافي خص به وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان طرح المشروع يأتي عملا بأحكام القانون رقم (7) لسنة 2008 الخاص بتنظيم عمليات البناء والتشغيل والتحويل والأنظمة المشابهة.
واوضح أن طرح المزايدة لعقار سوق الوطية يعد ثاني المشاريع التي آلت إلى الدولة والتي ترغب بطرحها بمزايدة عامة على القطاع الخاص ليتولى إدارتها.
واضاف أن سوق الوطية يتميز بموقعه في القطعة التجارية رقم (4) في منطقة القبلة بمدينة الكويت ووجوده على القسيمة رقم (5)الموصوفة بالمخطط المساحي رقم (م/31067) والبالغة مساحتها 5ر983ر6 متر مربع.
وأوضح أن العديد من الجهات المتخصصة أبدت رغبتها بالمزايدة على إدارة العقار من خلال التقدم للحصول على وثائق المزايدة بمقر الجهاز الفني في مبنى شركة المشروعات السياحية بمنطقة الشويخ الإدارية مشيرا إلى أن آخر موعد لتقديم العطاءات هو يوم الخميس الموافق 13 سبتمبر المقبل.
وأشار الجهاز الفني إلى أنه سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي لجميع المزايدين الذين قاموا بشراء وثائق المزايدة في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الخميس الموافق الثاني من اغسطس المقبل.(النهاية) ف ن ك / ي س ع كونا151231 جمت يول 12