A+ A-

صفر يعرب عن الاعتزاز بتصدر (الاشغال والاحصاء والتخطيط) مؤشرات الشفافية

الكويت - 19 - 5 (كونا) -- أعرب وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشوون التخطيط والتنمية الدكتور فاضل صفر عن الاعتزاز بحصول وزارة الاشغال والادارة المركزية للاحصاء والامانة العامة للتخطيط والتنمية على مراكز متقدمة على بقية وزارات ومؤسسات الدولة في مؤشرات الاصلاح ومحاربة الفساد في جمعية الشفافية الكويتية.
ونقل بيان صحافي للجنة الاعلامية المشتركة لبرامج التنمية عن الوزير صفر قوله اليوم "أهنئ نفسي أولا وكذلك جميع الموظفين وأطلب منهم المزيد من العطاء والجهد والعمل بشفافية ومكافحة كل ما يؤدي الى الفساد أو يغطي على المخطئين والمهملين والاخطاء".
ودعا الوزير صفر الموظفين جميعا "الى أن يضحوا بأوقاتهم ويبذلوا كل ما بوسعهم لرفع اسم الكويت عاليا ودفع عجلة التنمية سائلا الله العلي القدير ان يسدد خطانا جميعا تحت راية سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم وأن يحفظ الكويت وشعبها ويعلي شأنها".
وكانت وزارة الاشغال العامة تصدرت قائمة وزارات الدولة في تقرير موشر مدركات الاصلاح في الجهات الحكومية لعام 2012 الذي تقيمه جمعية الشفافية الكويتية.
وجاءت الوزارة في المركز الاول على مستوى الوزارات والتاسع في ذلك الموشر الذي يشمل في تقييمه 48 هيئة ومؤسسة ووزارة من الجهات العامة في الدولة وفقا لمتطلبات الشفافية والنزاهة والمساءلة.(النهاية) ف ن ك / ت ب كونا191540 جمت ماي 12