A+ A-

محافظ العاصمة يزور الصين لتوقيع اتفاقية توأمة مع مدينة غوانزو

محافظ العاصمة الشيخ علي الجابر الاحمد الصباح خلال وصوله لوجهته
محافظ العاصمة الشيخ علي الجابر الاحمد الصباح خلال وصوله لوجهته
غوانزو (الصين) - 24 - 4 (كونا) -- وصل محافظ العاصمة الشيخ علي الجابر الاحمد الصباح والوفد المرافق له صباح اليوم الى مطار (باي يوين) الدولي في مدينة غوانزو الصينية في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام يوقع خلالها اتفاقية توأمة.
وكان في استقبال الشيخ علي في ارض المطار رئيس بعثة الشرف الصينية نائب مدير عام مكتب الشؤون الخارجية لمدينة غوانزو زن تشينغ تشون والقنصل العام لدولة الكويت في غوانزوا عبدالوهاب الصقر وأعضاء القنصلية وعدد من مسؤولي المدينة.
وأقام القنصل الصقر حفل غداء على شرف المحافظ والوفد المرافق حضره رئيس بعثة الشرف الصينية ورئيس مجلس ادارة الجالية العربية في غوانزو احمد اليافعي وسفير دولة الكويت لدى الصين محمد صالح الذويخ ونائب عميد السلك الدبلوماسي سفير سلطنة عمان في بكين عبدالله بن صالح السعدي وسفير دولة قطر.
وسيوقع الجابر خلال الزيارة اتفاقية توأمة وتآخ بين مدينة الكويت ومدينة غوانزو تهدف الى توثيق التعاون وتعميق الصداقة بين الشعبين في المجالات الاقتصادية والبيئية والصحية والتعليمية.
يذكر ان زيارة محافظ العاصمة الشيخ علي الجابر الاحمد الصباح الى مدينة غوانزو تأتي تلبية لدعوة من عمدة المدينة تشينغ جيان خوا ونائب سكرتير الحزب في المدينة.
ويتألف الوفد المرافق من الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية فاروق الزنكي وعضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الكويت خالد مشاري الخالد ومراقب العلاقات العامة في وزارة التجارة والصناعة خالد محمد العازمي ومدير ادارة مكتب المحافظ ناصر بهبهاني.(النهاية) م ج ز كونا241352 جمت ابر 12