A+ A-

(الجهاز الفني) يطرح مشروع مستشفى الطب الطبيعي على الشركات الاحنبية وغير المدرجة

المدرجة الكويت - 11 - 3 (كونا) -- أعلن الجهاز الفني لدارسة المشروعات التنموية والمبادرات اليوم عن بدء طرح وثائق (تأهيل الشركات الأجنبية والشركات غير المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية) للاستثمار في مشروع بناء وتأهيل مستشفى الطب الطبيعي.
وقال الجهاز في بيان صحافي خص به وكالة الانباء الكويتية (كونا) انه بامكان هذه الشركات التقدم لهذا المشروع عبر الموقع الالكتروني للجهاز الفني حيث ان المعلومات المتوفرة على موقع الجهاز تشمل البيانات والخبرات ومتطلبات التقديم للمشروع.
واضاف البيان ان الموعد الاقصى لتسليم الشركات المذكورة لهذه البيانات هو الثالث من مايو المقبل مشيرا الى ان الهدف من المشروع توفير مركز متميز لخدمات العلاج الطبيعي والتأهيل في الكويت وفقا لأفضل وأحدث المعايير العالمية وبسعة تقريبية تبلغ 500 سرير وذلك في موقع مستشفى الطب الطبيعي القائم في منطقة الأندلس البالغة مساحته حوالي 8ر271 الف متر مربع.
واوضح ان مهام عقد الاستثمار مع وزارة الصحة العامة في هذا المشروع تشمل تقديم خدمات التصميم والبناء والتشغيل لجميع الخدمات ماعدا الخدمات الطبية المباشرة في المستشفى ولفترة تمتد لنحو 25 سنة.
واشار بيان الجهاز الفني الى أنه سيتم دعوة الشركات المؤهلة والشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية الى المرحلة المقبلة لشراء مستند تقديم العروض فور الانتهاء من مرحلة التأهيل.(النهاية) ف ن ك / ر ض ا كونا111315 جمت مار 12