A+ A-

(الجهاز الفني للمشروعات) يطرح مشروع المدن العمالية للاستثمار

الكويت - 27 - 12 (كونا) --اعلن الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات طرحه مشروع المدن العمالية للاستثمار وذلك للشركات غير المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية والشركات العالمية من خلال تقديم هذه الشركات طلب التاهيل للاستثمار في هذاالمشروع.
وذكر الجهاز الفني في بيان صحافي اليوم خص به وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان طرح مشروع المدن العمالية (مدينة جنوب الجهراء) جاء تماشيا مع الخطة التنموية للكويت لتحفيز مشاركة القطاع الخاص مع القطاع العام.
واضاف ان طرح مشروع المدن العمالية تم وفقا للقانون رقم (40) لسنة 2010 والخاص بتاسيس شركة مساهمة كويتية او اكثر تتولى وفقا لنظام البناء والتشغيل والتحويل للدولة القيام بتصميم وتنفيذ وتشغيل وصيانة مدن العمال.
واوضح ان المدينة المزمع طرحها للاستثمار تقع في منطقة جنوب الجهراء على امتداد الطريق الدائري السادس بمساحة تفوق مليون متر مربع وبطاقة استيعابية تبلغ 20 الف عامل.
وذكر البيان ان اخر موعد لتقديم طلبات التأهيل هو 23 فبراير المقبل مشيرا الى ان العديد من الشركات المحلية والعالمية قد ابدت رغبتها بالتاهيل من خلال التقدم للحصول على وثائق التاهيل من مقر الجهاز الفني في مبنى شركة المشروعات السياحية.
(النهاية) ف ن ك / ي س ع كونا271107 جمت ديس 11