A+ A-

وفاة فتى فلسطيني متأثرا بجراح اصيب بها في غارة اسرائيلية على بلدة بيت لاهيا

غزة- 29 - 8 (كونا) -- استشهد فتى فلسطيني مساء اليوم متأثرا بجراح خطيرة اصيب بها في غارة اسرائيلية على قطاع غزة الاسبوع الماضي.
وقال الناطق الاعلامي باسم اللجنة العليا للاسعاف والطوارىء في قطاع غزة ادهم ابو سلمية لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الفتى هيثم معروف (14 عاما) استشهد متأثرا بجروح اصيب بها في غارة اسرائيلية على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
واوضح ان الفتى كان يرقد في قسم العناية المركزة بمستشفى الشفاء بمدينة غزة للعلاج من اصابة خطيرة بعد ان استهدفته طائرة اسرائيلية بصاروخ يوم الاحد من الاسبوع الماضي.
واصيب الفتى عندما كان يعمل هو ووالدته في حقل ببلدة بيت لاهيا التي يقطنها حيث اطلقت طائرة استطلاع اسرائيلية صاروخا تجاهه ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة.
واشار ابو سلمية الى انه باستشهاد الفتى معروف يرتفع عدد شهداء الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة منذ الخميس قبل الماضي الى 27 فلسطينيا بعضهم اطفال وفتيان.
كما اصيب جراء هذا التصعيد العسكري الاسرائيلي نحو 90 فلسطينيا بينهم عشرات الاطفال والنساء بعضهم استأصل الاطباء وبتروا اجزاء من اجسادهم بسبب اصاباتهم البليغة.(النهاية) م ت / ط أ ب كونا292034 جمت اغو 11