A+ A-

الشيخة امثال الاحمد..المتطوعون الكويتيون يؤدون دورا مهما في خدمة بلادهم

الشيخة امثال الاحمد..المتطوعون الكويتيون يؤدون دورا مهما في خدمة بلادهم
الشيخة امثال الاحمد..المتطوعون الكويتيون يؤدون دورا مهما في خدمة بلادهم
من فهد العنزي الكويت 20 - 8 (كونا) -- اشادت رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة امثال الاحمد الصباح بالدور الكبير الذي يؤديه المتطوعون من الشباب الكويتي في خدمة بلادهم من خلال عملهم الدؤوب والمخلص في الحملات الوطنية التي شملت عددا من المجالات.
وقالت الشيخة امثال لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب حفل استقبال لجميع الفرق التابعة للجنة الليلة الماضية ان العمل تطور كثيرا في اللجنة بعد ان وصل عدد هذه الفرق الى 22 فريقا اضافة الى بعض اللجان العاملة الثابتة في بعض المواقع.
واضافت انه سيتم في الفترة المقبلة التركيز على الجانب الاعلامي للحملات التطوعية وذلك لتسليط الضوء على هذه الاعمال المميزة التي يقوم بها الشباب الكويتي مبينة ان المركز بصدد انشاء فريق عمل يهتم بهذا الجانب المهم بعد ان لاحظت وجود قصور فيه.
ودعت المؤسسات والشركات الوطنية الى دعم جهود الشباب الكويتي في خدمة بلادهم لا سيما ان اللجنة لا تملك ميزانية للقيام بهذه المشاريع مشددة على ان الدعم المطلوب يجب ان يذهب للحدث نفسه وليس كمكافآت تشجيعية.
واكدت الشيخة امثال ان اللجنة ستواصل العمل في كل ما يصب في رفعة وازدهار الكويت في كل المجالات متسلحة بحب وتعلق شباب هذا الوطن من الجنسين في ممارسة هذه الاعمال التطوعية خدمة لبلدهم ودون انتظار المقابل. من جانبه قال نائب رئيس المركز المهندس أحمد المرشد ان اللجنة بصدد تشكيل مجلس امناء جديد برئاسة الشيخة امثال في الفترة المقبلة تمتد ولايته ثلاث سنوات ويضع سياسات اللجنة العامة وذلك بعد انتهاء مدة المجلس الحالي الذي كان يضم عددا من خيرة رجال الكويت. وأوضح المرشد ان فرق المركز تقوم بانشطة تعنى بحماية البيئة البرية والبحرية مثل فريقي ادارة المحميات وسنيار واخرى تهتم بتعزيز الروح الوطنية من خلال الاهتمام بالعلم الوطني والمشاركة في الاحتفالات الوطنية.
واضاف ان المركز يقوم ايضا بحملات تتعلق بالامور الانسانية مثل مشروع سقيا العامل وزيارة الاطفال المرضى في المستشفيات فضلا عن قيامه بانشطة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة اضافة الى انشاء فرق خاصة في المناطق السكنية مثل فريقي العديلية والشامية تقوم بحملات تهتم بجمال ونظافة وتطور تلك المناطق.(النهاية) ف ش ا / ع ب د كونا201240 جمت اغو 11