A+ A-

(الجهاز الفني) يطرح مشروع تأهيل وبناء مستشفى الطب الطبيعي للاستثمار

الكويت - 10 - 7 (كونا) -- اعلن الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات عن طرح مشروع تأهيل وبناء مستشفى الطب الطبيعي للاستثمار وفق القانون رقم (7) لسنة 2008 بسعة 500 سرير وبفترة استثمارية للمشروع تبلغ 25 عاما.
وقال الجهاز في بيان صحافي اليوم خص به وكالة الانباءالكويتية (كونا) ان ارض المشروع البالغة مساحتها حوالي 8ر217 ألف متر مربع تقع في منطقة الاندلس والهدف من المستشفى الجديد توفير شتى خدمات الطب الطبيعي واعادة تأهيل للمرضى وكبار السن علاوة على خدمات تمديد الرعاية الصحية للأشخاص من ذوي الاعاقة البدنية.
واضاف انه تم الانتهاء من اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والبيئية الخاصة بالمشروع من قبل احدى الشركات العالمية و الاعلان عن الدعوة لتقديم طلب ابداء الرغبة بالمشروع للشركات الاجنبية والمحلية ذات الاختصاص والراغبة بالاستثمار وذلك في 19 يونيو الماضي.
وتوقع الجهاز ان تتم دعوة الجهات المختصة لشراء مستندات التأهيل خلال الربع الثالث من العام الحالي لتقييمها مبينا انه في حال تأهل اي جهة فستتم الدعوة لشراء مستندات تقديم العروض على أن تكون عملية الترسية خلال الربع الاول من العام المقبل.
واشار الى انه مستمر في تلقي طلبات ابداء الرغبة من قبل الجهات المتخصصة لغاية 18 اغسطس المقبل عبر البريد الالكتروني.(النهاية) ف ن ك / ت ب كونا101140 جمت يول 11