A+ A-

الاشغال.. برنامج الحملات الاعلامية لمشاريعنا ماض في تحقيق التواصل مع الجمهور

رئيس قسم الاعلام والمتابعة في الوزارة أحمد هادي المطيري
رئيس قسم الاعلام والمتابعة في الوزارة أحمد هادي المطيري
الكويت - 24 - 11 (كونا) -- اكدت وزارة الاشغال العامة انها ماضية في برنامج حملاتها الاعلامية للتواصل مع الجمهور والالتقاء بهم ميدانيا لشرح المشاريع التي تنفذها الوزارة في مختلف قطاعاتها ضمن خطة الدولة التنموية.
وقال رئيس قسم الاعلام والمتابعة في الوزارة أحمد هادي المطيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الوزارة ستواصل حملتها الاعلامية بعد غد الجمعة انطلاقا من مجمع(360) التجاري لتسويق وعرض أعمالها ومشاريعها الجاري تنفيذها ضمن خطة التنمية بهدف تبيان المراحل ونسب الانجاز التي قطعتها الوزارة فيها.
وأضاف المطيري ان تواصل الحملة يأتي بعد النجاح الذي حققته الحملة الاولى لعرض مشاريع الوزارة في مجمع (الافنيوز) التجاري بحيث تتناول الحملة المقبلة عرضا لدور الوزارة في المشاركة بالتنمية في البلاد من خلال تنفيذها عددا من مشاريع تطوير الطرق وخدمات البنية التحتية والمشاريع الحيوية الكبرى كمشروع مستشفى جابر وميناء مبارك الكبير.
واشار الى أن الوزارة اجرت تنسيقا مع عدد من المجمعات التجارية لتكون نقطة التقاء قياديي الاشغال بجمهور المواطنين والمقيمين لعرض المشاريع الحالية والمشاريع المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وأوضح ان الحملة تأتي من منطلق حرص الوزارة على الشفافية في عرض مشاريعها والمراحل التي تتخلها أثناء فترة التنفيذ ومشاركة المواطنين والمقيمين في طرح الافكار ومناقشتها للوصول الى الاهداف التي تسعى الوزارة الى تحقيقها.
وذكر المطيري ان الوزارة ستعمل على توعية المواطنين وارشادهم في كيفية استخدام مرافقها وخدماتها والتركيز على ضرورة المحافظة عليها وخلق ثقافة عالية لدى الشارع العام بطريقة استخدام تلك الخدمات.
واشار الى أن الوزارة مستمرة في حملتها الاعلامية لتغطية المحافظات الست وستشمل لقاء آخر في 27 الجاري بمجمع سليل الجهراء في حين تنتقل الحملة الى مجمع الكوت في الاول من ديسمبر المقبل.(النهاية) ن ن د / ت ب كونا241435 جمت نوف 10