A+ A-

الاشغال تطلق حملة اعلامية لتسويق وعرض اعمال ومشاريع التنمية المكلفة بتنفيذها

رئيس قسم الاعلام والمتابعة في الوزارة احمد هادي المطيري
رئيس قسم الاعلام والمتابعة في الوزارة احمد هادي المطيري
الكويت - 10 - 11 (كونا) -- اعلنت وزارة الاشغال العامة اطلاقها حملة اعلامية لتسويق وعرض الاعمال والمشاريع التي تعمل على تنفيذها ضمن خطة التنمية بهدف تبيان المراحل ونسب الانجاز التي قطعتها الوزارة في كافة المشاريع.
وقال رئيس قسم الاعلام والمتابعة في الوزارة احمد هادي المطيري في تصريح صحافي اليوم ان الحملة تتناول عرض دور الوزارة في المشاركة بتنمية الدولة من خلال تنفيذها لعدد من مشاريع تطوير الطرق وخدمات البنية التحتية والمشاريع الحيوية الكبرى كمشروع مستشفى جابر وميناء مبارك الكبير.
واضاف المطيري ان الوزارة قامت بالتنسيق مع عدد من المجمعات التجارية لتكون نقطة التقاء قياديي الاشغال بجمهور المواطنين والمقيمين لعرض المشاريع الحالية والمشاريع المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
واكد ان الحملة تأتي من منطلق حرص الوزارة على الشفافية في عرض مشاريعها والمراحل التي تتخلها اثناء فترة التنفيذ وكذلك مشاركة المواطنين والمقيمين في طرح الافكار ومناقشتها للوصول الى الاهداف التي تسعى الوزارة الى تحقيقها.
واشار الى ان الوزارة ستعمل كذلك على توعية المواطنين وارشادهم في كيفية استخدام مرافقها وخدماتها والتركيز على ضرورة المحافضة عليها وخلق ثقافة عالية لدى الشارع العام بطريقة استخدام تلك الخدمات.
وذكر ان الوزارة حددت نقطة انطلاق حملتها يوم الجمعة المقبل في الساعة السادسة مساء من مجمع الافنيوز لافتا الى استمرار الحملة لمدة اربعة اسابيع لتغطية كافة محافظات الدولة.
واضاف ان الحملة تشمل لقاء آخر في مجمع 360 يوم 20 نوفمبر على ان يليه لقاء في 27 من نفس الشهر في مجمع سليل الجهراء في حين تنتقل الحملة الى مجمع الكوت في الاول من ديسمبر المقبل.
يذكر ان الحملة الاعلامية تأتي ضمن برنامج الوزارة في تنفيذ عدد من الحملات الاعلامية للتواصل مع الجمهور والالتقاء بهم ميدانيا لشرح المشاريع التي تنفذها الوزارة في مختلف قطاعاتها.(النهاية) ن ن د / ر ف كونا101453 جمت نوف 10