A+ A-

وفد كويتي يطلع في هونغ كونغ على عدد من المشاريع التنموية

قنصل عام دولة الكويت لدى هونغ كونغ بدر صالح التنيب والوفد الكويتي أثناء زيارتهم هونغ كونغ
قنصل عام دولة الكويت لدى هونغ كونغ بدر صالح التنيب والوفد الكويتي أثناء زيارتهم هونغ كونغ

من احمد الفريج

 كوالالمبور - 15 - 10 (كونا) -- قال قنصل عام دولة الكويت لدى هونغ كونغ بدر صالح التنيب أو وفدا كويتيا برئاسة وكيل وزارة الاشغال العامة عبد العزيز الكليب اطلع على عدد من المشاريع التنموية الضخمة فيها.
واوضح التنيب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) في اتصال هاتفي اليوم ان الوفد قام بزيارة ميدانية لمطار هونغ كونغ الدولي بهدف اكتساب الخبرات لما يتمتع به من مواصفات عالمية وخبرات قد يستفيد منها الجانب الكويتي في المراحل القادمة من خطة التنمية.
وذكر ان القنصلية العامة قامت بتنظيم حفل استقبال للوفد مع نحو 50 شركة من كبريات الشركات في هونغ كونغ بخاصة الشركات المتخصصة في مقاولات البناء والاستشارة والتي نفذت مشروعات ضخمة في هونغ كونغ والصين.
واشار الى ان الوفد الكويتي قدم عرضا لتلك الشركات تضمن أهم المشروعات التي ستقوم وزارة الاشغال العامة بدولة الكويت بتنفيذها واجاب على استفسارات وجهها رؤساء الشركات بشأن تلك المشروعات.
وضم الوفد الكويتي مسؤولين من الادارة العامة للطيران المدني وقام بزيارة رسمية لمنطقة هونغ كونغ الادارية الخاصة للتعريف بمشروعات البنية الاساسية التي ستقوم دولة الكويت بتنفيذها في خطة التنمية القادمة. (النهاية) ا ص ف / ن ب ش كونا151048 جمت اوك 10