A+ A-

علي عبدالله صالح يمنح سفير الكويت لدى اليمن وسام الوحدة اليمنية

سفير دولة الكويت في صنعاء سالم غصاب الزمانان
سفير دولة الكويت في صنعاء سالم غصاب الزمانان
صنعاء - 26 - 7 (كونا) -- منح الرئيس اليمني علي عبدالله صالح هنا اليوم وسام (الوحدة اليمنية 22 مايو) لسفير دولة الكويت في صنعاء سالم غصاب الزمانان تقديرا للدور الفعال والجهود المشكورة التي بذلها خلال فترة عمله سفيرا لدولة الكويت لدى اليمن.
وأشاد الرئيس اليمني لدى استقباله السفير الكويتي للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله بجهوده التي أسهمت في توطيد التعاون المثمر وتعزيز أواصر العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
كما اشاد الرئيس اليمني بالجهود التي بذلها الزمانان خلال فترة عمله في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية بين اليمن والكويت منوها بمجالات التعاون المشترك بين اليمن والكويت.
من جانبه اعرب السفير الزمانان عن الشكر والتقدير للتكريم الذي حظي به من قبل الرئيس اليمني مبديا تقديره للجهات الحكومية في اليمن لما حظي به من رعاية واهتمام طيلة فترة عمله.
ونوه السفير الزمانان بمتانة العلاقات الأخوية التاريخية بين الكويت واليمن والتي تحظى برعاية كريمة من القيادة السياسية في البلدين.
وفي ختام اللقاء حمل الرئيس اليمني السفير سالم الزمانان تحياته الى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه متمنيا له موفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي دوام التقدم والازدهار. (النهاية) أ ز / ط ب كونا261346 جمت يول 10