A+ A-

القنصلية العامة في فرانكفورت تكرم رئيس المكتب الصحي بعد انتهاء فترة عمله

القنصل العام لدولة الكويت في فرانكفورت السفير يوسف عبدالصمد يسلم درعا  لرئيس المكتب الصحي في فرانكفورت الدكتور عبدالله الوطيب
القنصل العام لدولة الكويت في فرانكفورت السفير يوسف عبدالصمد يسلم درعا لرئيس المكتب الصحي في فرانكفورت الدكتور عبدالله الوطيب
برلين - 2 - 2 (كونا) -- أقام القنصل العام لدولة الكويت في فرانكفورت السفير يوسف عبدالصمد حفل تكريم لرئيس المكتب الصحي في فرانكفورت الدكتور عبدالله الوطيب الذي انتهت مهام أعماله نهاية الشهر الماضي والدكتور سليمان الحربش الذي تسلم رئاسة المكتب خلفا للدكتور الوطيب اضافة الى الملحق المالي الجديد بالمكتب الصحي خالد حمدان.
وأشاد السفير عبدالصمد بكلمة في الحفل بجهود الدكتور الوطيب الذي كان قد تسلم رئاسة المكتب الصحي في فرانكفورت خلال العام المنصرم قبل ان ينتقل حاليا الى المكتب الصحي في باريس مشيرا الى الحرص الكبير الذي لمسه من الدكتور الوطيب خلال فترة توليه قيادة المكتب.
وهنأ السفير عبدالصمد الدكتور الحربش على ثقة القيادة بوزارة الصحة باسناد رئاسة المكتب الصحي له للفترة القادمة مبديا استعداده الكامل وأعضاء البعثة الدبلوماسية للتعاون في سبيل خدمة الرعايا والمرضى الكويتيين الذين يتواجدون في ألمانيا والمبتعثين للعلاج في مستشفياتها.
وتمنى السفير للدكتور الحربش وزميله الملحق المالي خالد حمدان التوفيق في انجاز مهمتهم الكبيرة والمهمة القادمة في تسيير الأمور المعنية بالشأن الصحي في ألمانيا.
وحضر حفل التكريم كل من أعضاء البعثة الدبلوماسية وأعضاء المكتب الصحي في فرانكفورت ومدير الخطوط الجوية الكويتية وضابط الأمن الكويتي في محطة فرانكفورت.
(النهاية) ص ح /م ع ح كونا021646 جمت فبر 10