A+ A-

مجلة (ذي دبلومات) البريطانية تكرم سفير الكويت لدى بريطانيا خالد الدويسان

سفير دولة الكويت لدى بريطانيا خالد الدويسان أثناء استلامه جائزة (لايف تايم اوارد) من مجلة (ذي دبلومات) البريطانية
سفير دولة الكويت لدى بريطانيا خالد الدويسان أثناء استلامه جائزة (لايف تايم اوارد) من مجلة (ذي دبلومات) البريطانية
لندن - 28 - 4 (كونا) -- منحت مجلة (ذي دبلومات) البريطانية سفير دولة الكويت لدى بريطانيا خالد الدويسان جائزة (لايف تايم اوارد) نظير جهوده ومساهماته في مجال تطوير الدبلوماسية.
جاء ذلك خلال احتفال اقامته المجلة في (فندق تشرشل) في وسط لندن واعلنت فيه قائمة باسماء جوائزها السنوية الدبلوماسية الاولى وكرمت فيه اكثر الشخصيات الدبلوماسية الاجنبية تميزا في مجال الدبلوماسية في العاصمة البريطانية.
من جانبه اعرب السفير الكويتي وعميد السلك الدبلوماسي الاجنبي في العاصمة البريطانية خالد الدويسان في كلمة له امام الحضور عن خالص شكره وتقديره لكافة سفراء واعضاء السلك الدبلوماسي في بريطانيا.
كما تقدم السفير الدويسان بالشكر والتقدير لمجلة (ذي دبلومات) لمنحه تلك الجائزة الهامة.
وتوجه السفير الدويسان الى الحضور الدبلوماسي في الحفل قائلا ان "تقديري ومنحي تلك الجائزة جاء نتيجة لجهودكم ومساهماتكم الايجابية لصالح اقامة علاقات افضل بين بريطانيا ودولكم لذا فانني اقبل تلك الجائزة باسمي وباسمكم وانه لشرف لي ان اتراس السلك الدبلوماسي الاجنبي في هذا البلد الصديق والهام".
وحضر الاحتفال اعضاء السلك الدبلوماسي وسياسيون بريطانيون وشخصيات عامة وممثلون عن وسائل الاعلام.
كما جرى خلال الاحتفال تكريم عدد اخر من السفراء المتميزين من اسيا وافريقيا وامريكا حيث منحت لهم جوائز نظير جهودهم المتميزة والهامة في تطوير الدبلوماسية وتعزيز اواصر التفاهم والتعاون بين دولهم وبريطانيا.(النهاية) ح ا / ن ج ح كونا281229 جمت ابر 09