A+ A-

لجنة المسابقات تقر تغريم وايقاف مهاجم كاظمة فهد الفهد لمدة سنة

من بدر الصليهم الكويت 6 - 4 (كونا) -- اقرت لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم ايقاف مهاجم كاظمة فهد الفهد سنة ميلاديه وتغريمه مبلغ 1500 دينار كويتي وذلك بسبب التصرفات التي بدرت منه في مباراة فريقه امام نادي القادسية يوم الجمعة الماضي ضمن القسم الثالث والاخير للدوري الممتاز الكويتي.
وقال عضو لجنة المسابقات بادي الدوسري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللجنة وجهت انذارا للطاقم الاداري والفني للفريق الاول بنادي كاظمة بسبب دخولهم ارضية الملعب دون حصولهم على اذن من حكم المباراة المذكورة ناصر العنزي.
وفيما يتعلق في الاحداث التي صاحبت مباراة فريقي الجهراء والفحيحيل ضمن الجولة ال 13 لدوري الدرجة الاولى ذكر الدوسري انه اللجنة اقرت عدم مرافقة مدرب الجهراء صالح العصفور لفريقه في المباريات الست المقبلة بسبب انفعاله على حكم المباراه حمد بوجروه بعبارات "غير لائقة".
واضاف المسؤول الرياضي ان اللجنة اعتمدت ايقاف لاعبي الجهراء محمد سعد أربع مباريات وزميله احمد حسن لمباراتين فيما تم رفع تصرف رئيس نادي الجهراء خالد الجارالله وتلفظه على حكم المباراة الى اعضاء اللجنة الانتقالية لاتخاذ ما يلزم بشأنه اضافة الى اعتماد بقية العقوبات او التخفيف منها.(النهاية) ب ص كونا062239 جمت ابر 09