A+ A-

القريني.. احمد عجب اضافة مهمة لفريق الكرة بنادي الشباب السعودي

امين سر نادي الشباب السعودي عبدالله القريني واللاعب الكويتي احمد عجب رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد الصباح أثناء المؤتمر الصحافي
امين سر نادي الشباب السعودي عبدالله القريني واللاعب الكويتي احمد عجب رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد الصباح أثناء المؤتمر الصحافي
الكويت - 25 - 1 (كونا) -- قال امين سر نادي الشباب السعودي عبدالله القريني ان اللاعب الكويتي احمد عجب الذي انتقل رسميا لصفوف النادي اعتبارا من اليوم سيكون اضافة مهمة لفريق الكرة بالنادي الذي ينافس في دوري المحترفين السعودي.
واضاف القريني خلال مؤتمر صحافي اقيم في مقر نادي القادسية هنا اليوم بمناسبة توقيع عقد قيمته 750 الف دولار منها 250 الفا للاعب الذي سيكون بنظام الاعارة لمدة ستة اشهر ان ادارة ناديه وضعت عجب تحت المجهر منذ فترة طويلة لحاجة الفريق لخدمات لاعب "قناص" لديه امكانات "تهديفية" عالية.
وذكر ان ناديه لجأ لهذا الخيار بعد سماح الاتحاد السعودي للاندية بالتعاقد مع لاعب آسيوي اضافة لثلاثة من المحترفين قائلا ان الفريق امامه استحقاقات كثيرة في هذا الموسم سواء في البطولات المحلية ودوري ابطال آسيا للاندية المحترفة الذي سينطلق هذا العام بحلة جديدة.
واعرب القريني عن شكره لادارة نادي القادسية للتعاون الكبير الذي وجده من جميع مسؤوليه وعلى رأسهم رئيس النادي الشيخ طلال الفهد الصباح مضيفا انه يعتقد ان خطوة اللاعب عجب ستكون مهمة نظرا لكون الدوري السعودي من اقوى الدوريات العربية.
واكد ان نادي الشباب لن يمانع في التحاق عجب بصفوف المنتخب الكويتي في الفترة المقبلة وذلك حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.
ومن جانبه قال رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد ان ادارة النادي وافقت على عقد اعارة اللاعب عجب لحرصها الكبير على رفع مستواه من خلال مشاركته في واحدة من اقوى المسابقات على المستويين العربي والآسيوي.
وذكر ان من اهم اسباب موافقة النادي على ترك اللاعب حتى نهاية الموسم هو عدم مشاركة النادي حاليا في بطولات خارجية.
واكد ان فريق الكرة في النادي يملك العديد من اللاعبين القادرين على سد نقص الذي سينتج عن انتقال عجب قائلا ان قرب انتهاء مدة تسجيل اللاعبين في اواخر هذا الشهر سرع كثيرا في التوصل الى هذا الاتفاق.
ومن جهته عبر اللاعب احمد عجب عن سعادته الغامرة باللعب في ناد كبير وصاحب انجازات مميزة مثل نادي الشباب متمنيا ان يكون خير سفير للكرة الكويتية في دوري قوي مثل الدوري السعودي للمحترفين.
وقدم عجب شكره لمجلس ادارة نادي القادسية لمنحه هذه الفرصة التي سترفع من مستواه الفني باحتكاكه مع لاعبين محترفين من الطراز العالي سواء من السعوديين او المحترفين الاجانب. (النهاية) ف ش ا / ط أ ب كونا252157 جمت ينا 09