A+ A-

القادسية يفوز بلقب مسابقة كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للمرة الثانية

الكويت 21 - 1 (كونا) -- توج نادي القادسية الرياضي للمرة الثانية على التوالي بطلا لمسابقة كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للموسم الحالي 2008 2009 بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره كاظمة بهدف دون رد.
وسجل هدف الفوز للقادسية مهاجمه المتألق خلف السلامة من كرة رأسية بعد استلامه للكرة العرضية التي ارسلها له زميله ضاري سعيد في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني للمباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي.
واشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب القادسية نواف المطيري في الدقيقة ال88 بعد احتجاجه على قرار الحكم المساعد ناصر الشطي باحتساب احدى الهجمات (للأصفر) في حالة تسلل مما اثار حفيظة الجهازين الاداري والفني للقادسية الذين خرجوا من الملعب احتجاجا على هذين القرارين.
وبعد مرور أربع دقائق عاد لاعبو القادسية الى المستطيل الأخضر واستكملوا المباراة حتى نهايتها.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى خصوصا في شوطها الاول الذي خلا من الاثارة والهجمات الخطرة بسبب الكم العددي الكبير للاعبي الطرفين في منتصف الملعب باستثناء الكرة التي سددها فهد الفهد في الدقيقة ال44 والتي نجح حارس القادسية علي جواد في التصدي لها.
وشهد الشوط الثاني العديد من الفرص لكلا الطرفين منها التي سنحت للاعبي كاظمة عبداله الدويسان في الدقيقة ال52 وزميله يونس المشيفري في الدقيقة ال89 .
وفي المقابل تهيأت فرصتين للاعبي القادسية هما سعود المجمد في الدقيقة ال62 لم يتعامل معها بالشكل المطلوب بعد ان سقطت الكرة من يدي حارس كاظمة فواز الدوسري فيما تصدى القائم الايسر لمرمى كاظمة للكرة الرأسية التي نفذها زميله خلف السلامة في الدقيقة ال82.
وعقب انتهاء المباراة قام رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة لادارة شئون الاتحاد الكويتي لكرة القدم بتسليم كأس المسابقة والميداليات الذهبية للاعبي نادي القادسية.
يذكر ان لاعبي المنتخب لم يشاركوا مع انديتهم في هذه المسابقة التي انطلقت في سبتمبر الماضي واستنئفت في الاسبوع الماضي لارتباطهم بالمشاركات الخارجية واستعدادهم للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2011 قبل مشاركتهم في خليجي 19 في الاونة الاخيرة.(النهاية) ب ص / ا م م كونا212105 جمت ينا 09