أهم الاخبار
A+ A-

الانتقالية تخاطب القادسية للاستعانة بالمدرب ابراهيم لقيادة منتخب القدم مؤقتا

مؤقتا من بدر الصليهم الكويت 13 11 (كونا) - ارسلت اللجنة الانتقالية المؤقتة لادارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم خطابا الى نادي القادسية تطلب فيه الاستعانة بمدرب الفريق الاول للعبة الوطني محمد ابراهيم لقيادة المنتخب الكويتي مؤقتا خلال الفترة من الاول من ديسمبر المقبل وحتى الاول من فبراير المقبل.
وقال رئيس لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية بالاتحاد الكويتي عبداللطيف الرشدان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللجنة بانتظار موافقة نادي القادسية على الاستعانة بالمدرب في المهلة المذكورة مضيفا انه في حال رفض القادسية فانه سيتم الاستعانة بمدرب وطني اخر ستكشف عنه اللجنة لاحقا.
واشاد الرشدان بالنتائج الايجابية التي اسفرت عن اجتماع اعضاء اللجنة الانتقالية والتدريب في الاتحاد اليوم مع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بالانابة عصام جعفر مضيفا ان الاخير وافق على جميع طلبات اللجنة والاسراع في توفير جهاز فني متكامل للمنتخب قبل خوضه الاستحقاقات المقبلة.
واضاف انه تمت الموافقة على توفير اجهزة فنية اخرى لجميع المراحل السنية الى جانب المعسكر الاعدادي للمنتخب الكويتي الذي وضعته لجنة التدريب مؤخرا للاستعداد لمنافسات بطولة الخليج ال 19 اضافة الى التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس اسيا المقبلة.
واشار الى ان اللجنة ستكثف من جهودها ومخاطباتها لاختيار مدرب عالمي جديد للمنتخب الاول في المرحلة الحالية مضيفا ان الاعلان عن هذا المدرب سيتم خلال فترة قصيرة.(النهاية) ب ص / ن ا كونا131658 جمت نوف 08