A+ A-

بوخضور يؤبن الفقيد براك المرزوق

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل محمد الحجي بوخضور
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل محمد الحجي بوخضور
الكويت - 22 - 10 (كونا) -- أبن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل محمد الحجي بوخضور رئيس ديوان المحاسبة براك خالد الداوود المرزوق الذي نعي رسميا هنا اليوم مستذكرا اسهاماته الوطنية.
وقال بوخضور في بيان ان مجلس الوزراء تلقى نبأ وفاة المرحوم باذن الله تعالى براك المرزوق الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم بقلوب ملؤها الايمان بقضاء الله وقدره.
وأضاف البيان ان الكويت فقدت بوفاة المرزوق ابنا مخلصا بارا عرف بالامانة والنزاهة والاخلاص طيلة مدة خدمته في مختلف المواقع التي تقلدها في وزراة المالية وفي ديوان المحاسبة ونجح في قيادة الديوان الى ممارسة دوره الرقابي بروح عالية من المسؤولية والوعي والارتقاء بادائه لتحقيق أهدافه الرقابية وفق فلسفة ايجابية متطورة ترتكز على كل ما يحقق المصلحة الوطنية وتسليط الضوء على مكامن الخلل.
وأكد حرصه الصادق على حماية المال العام وصيانته وضمان حسن استخدامه والحفاظ على استقلالية الديوان والنأي به عن الضغوط والمجاملات التزاما بدوره الحيوي المهم وهو ما كان موضع تقدير واحترام الجميع.
وقال بوخضور لقد جسد براك المرزوق نموذجا كويتيا طيبا للنزاهة والامانة والمصداقية والعمل المخلص الجاد.
وختم نائب رئيس مجلس الوزراء بالقول "رحم الله الفقيد العزيز ونسأله تعالى أن يظله بعفوه ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان". (النهاية) ط أ ب / ب ش ر كونا222045 جمت اوك 08