أهم الاخبار
A+ A-

القادسية يعير مدرب كرة القدم ابراهيم الى المنتخب الكويتي في اعتزال الهويدي

الكويت - 22 - 10 (كونا) -- تلقى الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم موافقة نادي القادسية الرياضي على اعارة مدرب الفريق الاول للكرة بالنادي محمد ابراهيم ومساعده احمد دشتي للمنتخب الوطني الاول للعبة لتدريبه خلال الفترة من العاشر من نوفمبر المقبل وحتى ال 20 منه.
وذكر الاتحاد في بيان صحافي ان الاستعانة بابراهيم تأتي في اطار اعداد المنتخب للمباراة الودية التي ستجمع المنتخب الكويتي مع نظيره الايراني في الكويت في ال 14 من نوفمبر المقبل وسيتخللها مهرجان اعتزال نجم المنتخب الكويتي ومهاجم نادي السالمية السابق جاسم الهويدي.
وثمن الاتحاد الكويتي موافقة نادي القادسية على الاعارة مؤكدا ان هذه البادرة انما تأتي من منطلق التعاون الدائم بين الاتحاد والاندية بما يصب في مصلحة المنتخب الوطني.
يذكر ان لجنة التدريب في الاتحاد رشحت أخيرا اسماء اربعة مدربين عالميين لقيادة المنتخب الكويتي للعبة في المرحلة المقبلة الا ان اللجنة الانتقالية المكلفة بادارة شؤون الاتحاد رأت تأجيل هذا الأمر الى حين رد الاتحاد الدولي (فيفا) بشأن وضع الاتحاد الكويتي وموعد عملية انتخاب مجلس ادارته الجديد.(النهاية) ب ص / م م س كونا221829 جمت اوك 08