A+ A-

الوطنية للاتصالات ترعى فريق القدم بنادي القادسية بنصف مليون دولار

رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد الصباح
رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد الصباح
الكويت - 5 - 9 (كونا) -- اعلن رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد الصباح اليوم عن توقيع عقد رعاية لفريق كرة القدم في النادي مع الشركة الوطنية للاتصالات لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد بقيمة اجمالية تبلغ نصف مليون دولار.
وقال الفهد خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم خصيصا لهذا الغرض ان الشركة من الآن اصبحت احد الرعاة الرسميين للنادي الى جانب الشركات القائمة.
واوضح ان هذه الرعاية تشمل جميع المسابقات التي سيشارك بها فريق الكرة بالنادي والتي سيكون اولها بطولة الاندية الآسيوية الابطال التي سيلعب النادي مباراته المقبلة مع فريق (اوراوا) الياباني في اطار دور الثمانية للبطولة.
واشار الى ان من ضمن نشاط التسويق بين الجانبين عقد مؤتمرات صحافية واعلانات تجارية مضيفا انه سيتم افتتاح محل خاص للملابس الرياضية والشعارات المتعلقة بنادي القادسية في منتصف هذا الشهر في مقر النادي معربا عن شكره للشركة الوطنية للاتصالات على هذه الرعاية التي تصب بمصلحة الطرفين.
من جانبه اكد نائب المدير العام في الشركة فؤاد العيلاني ان هذه المبادرة الوطنية تصب في صلب برنامجها الريادي للمسؤولية الاجتماعية والهادف لدعم قطاع الرياضة بشكل عام والفرق الكويتية بشكل خاص وكمساهمة من القطاع الخاص لدعم الرياضة.
واكد العيلاني ان اقتران شعار الشركة مع شعار نادي القادسية سيعود بالفائدة على الشركة معربا عن شكره لنادي القادسية على الموافقة على هذه الشراكة.(النهاية) ف ش ا / ا م م كونا052343 جمت سبت 08