A+ A-

متحدث..استبدال قائد عمليات البصرة ومدير شرطتها

بغداد - 16 - 4 (كونا) --قال المتحدث الرسمي باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا اليوم انه تم تعيين قائدين جديدين لقيادة عمليات البصرة ومدير شرطتها بعد انتهاء مدة تنسيب القائدين السابقين فيها.
وقال عطا في مؤتمر صحافي عقد هنا اليوم ان كلا من قائد عمليات البصرة الفريق الأول الركن موحان الفريجي وقائد الشرطة فيها اللواء عبد الجليل خلف كانا يعملان في البصرة وفق تنصيب مؤقت مدته ثلاثة أشهر تم تمديدها مرة واحدة.
وأضاف أن مدة التمديد الثاني انتهت وأن كلا من الفريجي وخلف سيعودان الى تولي مهام أخر في بغداد في حين تم تعيين قائد جديد لعمليات البصرة وهو اللواء الركن محمد جواد وقائد شرطة جديد هو اللواء عادل دحام.
وأكد عطا أن كلا من الفرجي وخلف يقومان حاليا بقيادة العمليات بالبصرة بروح عالية ومواقف مشهودة وكبيرة وان نقلهما الى بغداد لم يكن الا لانتهاء مدة تنسيبهما في المدينة.
تجدر الاشارة الى أن قائد عمليات البصرة ومدير شرطتها ساهما بقيادة العمليات في مدينة البصرة فضلا عن أن قائد العمليات أسهم بصورة مباشرة بتحرير الصحافي البريطاني ريتشارد بتلر المختطف في البصرة.(النهاية) ع ح ه / غ س كونا161529 جمت ابر 08