A+ A-

تصميم كأس جديدة لمسابقة كأس سمو أمير البلاد ال46 لكرة القدم التي تنطلق غدا

التصميم الجديدة  لكأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
التصميم الجديدة لكأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
الكويت - 6 - 4 (كونا) -- قالت اللجنة الانتقالية المؤقتة لادارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم انها صممت كأسا جديدة لمسابقة كأس سمو أمير البلاد ال46 التي تنطلق منافساتها غدا باقامة ثلاث مباريات يلتقي فيها الفحيحيل مع الجهراء والصليبيخات مع التضامن والسالمية مع خيطان.
وذكرت اللجنة في بيان صحافي أن تصميم الكأس الجديدة يجسد التاريخ والتراث الكويتيين ويرمز الى الماضي وتواصله مع الحاضر والمستقبل في تناغم رمزي وابداع فني وتصميم راق يعبر عن تطلعات الشباب والرياضيين نحو مستقبل مشرق.
واضافت اللجنة ان هذه الكأس التي صممها الفنان بدر المنصور ممثلا عن الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية يتم تصنيعها حاليا في أشهر المؤسسات الايطالية ذات الخبرة العريقة في هذا المجال.
وفي هذا الاطار اشارت اللجنة الى "ما تتمتع به هذه المسابقة من مكانة عزيزة في نفوس الجميع وما تجسده من دلالات ومعان كبيرة".
وطالبت اللجنة جميع الاندية واللاعبين بالتحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف والارتقاء بمستوى الاداء بما يتناسب والمكانة الكبيرة التي تحظى بها المسابقة متمنية التوفيق والنجاح للجميع.
من جهة اخرى هنأت اللجنة الانتقالية الاندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى في مسابقة الدوري العام للدرجة الممتازة للموسم الرياضي 2007 - 2008 وهي نادي الكويت الذي حاز المركز الاول وكأس الدوري ونادي القادسية صاحب المركز الثاني ونادي السالمية صاحب المركز الثالث.
واعربت اللجنة عن شكرها وتقديرها لرئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف لتقديمه جوائز ومكافات لهداف الدوري وافضل ثلاثة حكام في الدرجتين الممتازة والاولى.
واشادت بما يقدمه اليوسف من دعم ومساندة للرياضيين ما يساعد على الارتقاء بالمستوى الفني للحكام واللاعبين.
كما هنأت اللجنة نادي الشباب بفوزه ببطولة دوري الدرجة الاولى للموسم الحالي وصعوده الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.(النهاية) ب ص / م م س كونا061907 جمت ابر 08