A+ A-

رياضيان يعتبران مواجهة منتخب البرتغال لكرة القدم فرصة تاريخية ذهبية

الكويت - 5 - 5 (كونا)-- اعتبر رياضيان من نادي السالمية ان مواجهة منتخب البرتغال لكرة القدم فرصة تاريخية وذهبية للاعبين والجماهير بتواجد نخبة من افضل نجوم اللعبة على مستوى العالم في المباراة التي سينظمها النادي بمنافسة افتتاح استاد ثامر الجديد في يونيو المقبل.
وقال لاعب السالمية لكرة القدم بشار عبدالله في تصريح صحافي ان تواجد المنتخب البرتغالي العريق في الكويت يمثل حدثا رياضيا مهما وكبيرا ويأتي بعد الزيارة التاريخية لمنتخب البرازيل العام الماضي.
واضاف ان رئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف الصباح نجح في التصدي لهذه الخطوة الجديرة بالاهتمام والثناء كون وجود الفرق الكروية العالمية والكبيرة كالمنتخب البرتغالي يعطي الروح للملاعب واللاعبين ويستقطب العنصر الجماهيري.
واوضح ان وجود منتخب البرتغال هنا يمثل اهمية كبيرة لجميع اللاعبين الذين سيشاركون فى المباراة والمرتقبة بين السالمية ونجوم المنتخب البرتغالي الذي حقق المركز الرابع في بطولة كاس العالم الاخيرة ويعتبر من المنتخبات العالمية العريقة.
واكد بشار تأييده لمثل هذه المبادرات التى من شأنها استقطاب المنتخبات العالمية للملاعب الكويتية وتشوقه للمشاركة فى المبارة المرتقبة مع زملائه اللاعبين متمنيا من الجماهير التفاعل مع هذا الحدث الكروي الجديد وعدم تفويت هذه "الفرصة الذهبية".
وذكر بشار ان الكرة الكويتية على اعتاب حدث رياضي مهم وعلى الجميع المساهمة في نجاحه جماهيريا وتنظيميا حيث ان هذا النجاح يعطي صورة رائعة ويعكس الوجه الحضاري للكويت كون المبارة ستنقل عبر الاقمار الصناعية لعدد كبير من دول العالم.
من جهته قال مساعد المدرب اللاعب الدولي الاسبق عادل عبدالنبي ان المبارة المرتقبة بين السالمية مع المنتخب البرتغالي فرصة تاريخية لجميع اللاعبين المشاركين وغير المشاركين ولجماهير الكرة الكويتية المتعطشة لمتابعة مثل هذه المنتخبات العالمية التي تتميز بالشهرة والعراقة.
واضاف ان الجميع بانتظار المنتخب البرتغالي رابع المونديال الاخير والذي قدم مستويات رائعة لمقابلة نادي السالمية بمباراة تستحق ان يطلق عليها "الحدث المهم للرياضيين وجميع اللاعبين" لاسيما بعد تواجد المنتخب البرازيلي (السامبا) على ارض الكويت العام الماضي.
واشاد عبدالنبي بجهود الشيخ خالد اليوسف على تبنيه هذه الفكرة والعمل على تحقيقها معتبرا الشيخ اليوسف من الرياضيين الذين تهمهم مصلحة الكرة الكويتية وصاحب المبادرات الرياضية المتميزة.
واكد عبدالنبي متابعته للكرة البرتغالية والمنتخب البرتغالي الذي يعد من المنتخبات الكبيرة في اوروبا والعالم معتبرا ان ملاقاته لفريق السالمية "فرصة لا تعوض للاعبينا يجب ان يستثمروها بشكل ايجابي ويقدموا عرضا كرويا يمتع الجماهير المتوقع حضورها بقوة لمتابعة هذا الحدث الكروي الكبير".(النهاية) ز ز / ج خ كونا051621 جمت ماي 07