A+ A-

نادي السالمية يواصل الاستعدادات لاستضافة منتخب البرتغال لكرة القدم

الكويت - 5 - 5 (كونا) -- يواصل نادي السالمية الاستعدادات لاحتضان المباراة المرتقبة في كرة القدم بين فريقه ونجوم منتخب البرتغال الملقب ب(برازيل اوروبا) في الخامس من يونيو المقبل بمناسبة افتتاح استاد ثامر بحلته الجديدة.
وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للمباراة الشيخ خالد اليوسف الصباح في تصريح صحافي اليوم ان اللجنة العليا واللجان العاملة وبالتزامن مع الاستعدادات الفنية والبدنية والتنظيمية باروقة النادي قد رفعوا شعار (لا ضياع للوقت) لتكتمل الصورة بالسالمية لاحتضان اول واكبر واهم حدث رياضي في عام 2007. واضاف ان اللجنة تتابع كافة التحضيرات سواء من حيث تجهيز النادي والنقل التلفزيوني وتذاكر المباراة التي طرح منها يوم امس اول 10 الاف تذكرة الى جانب التفاصيل الخاصة بالجوانب الاعلامية وأماكن اقامة الزوار والمنتخب البرتغالي ووسائل المواصلات وحركة الاستقبال وغيرها من الامور.
وذكر الشيخ خالد ان هناك توجيهات لروؤساء واعضاء اللجان التحضيرية للمباراة بمراجعة مستمرة ودائمة للخطط وخاصة فيما يتعلق بالترتيبات لاستضافة عمالقة البرتغال وفي مقدمتهم الفتى الذهبي وصانع الانجازات كريستيانو رونالدينو الحاصل اخيرا على جائزة جمعية الصحافيين الانجليزية كافضل اللاعبين في الدوري الانجليزي.
ويضم منتخب البرتغال ايضا لاعب برشلونه البرازيلي الاصل دييكو وسيماو وجوميز ومانيش وريكارو وومن وراءهم المدرب البرازيلي فيليب سكولاري ( فيلبو ) الذي اصبح احد اساطير التدريب في العالم بحصوله على كاس العالم مع فريق بلاده وقيادته الناجحة لمنتخب البرتغال في بطولتي الامم الاوربية الاخيرة وبطولة كاس العالم بالمانيا.
واكد رئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف اهمية توفير التذاكر للجماهير الرياضية قبل انطلاق المباراة بوقت كاف وباسعار مناسبة مشيرا ان الاقبال للحصول على هذه التذاكر بدأ مع طرح اول دفعة يوم امس بمقر النادي وسيعلن عن توقيت طرح الدفعات المقبلة والاعداد التي سيتم طرحها والمراكز التي ستطرح فيها هذه التذاكر.
(النهاية) ز ز / ج خ كونا051604 جمت ماي 07