A+ A-

سمو رئيس مجلس الوزراء يفتتح مركز خالد الغنيم التخصصي بمنطقة القادسية

سمو رئيس مجلس الوزراء أثناء افتتاحه مركز خالد صالح الغنيم التخصصي بمنطقة القادسية
سمو رئيس مجلس الوزراء أثناء افتتاحه مركز خالد صالح الغنيم التخصصي بمنطقة القادسية
سمو رئيس مجلس الوزراء يفتتح مركز خالد الغنيم التخصصي بمنطقة القادسية الكويت - 25 - 4 (كونا) -- تحت رعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزراء افتتح اليوم مركز خالد صالح الغنيم التخصصي بمنطقة القادسية الذي انشأ على نفقة ورثة المرحوم خالد صالح الغنيم .
وحضر الافتتاح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ومعالي وزير الصحة الدكتورة معصومة صالح المبارك وعدد من كبار المسؤولين بالدولة وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء.
والقت وزيرة الصحة كلمة بهذه المناسبة اثنت فيها على جهود الورثة المتبرعين مستذكرة ومشيدة بجهود كل المتبرعين الحريصين على خدمة وطنهم واخوانهم المواطنين.
واكدت الوزيرة المبارك ان انشاء المراكز الصحية من قبل المتبرعين يأتي ضمن خطة الوزارة الخاصة بالمشاريع الصحية الجديدة الهادفة الى تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين في كافة مناطق الكويت .
وقالت ان هذه الظاهرة تضاف الى مسيرة البذل والعطاء لابناء هذا الوطن مشيرة الى ان هناك قائمة مضيئة ومستمرة نتج عنها العديد من المشاريع الصحية المماثلة.
واضافت ان هناك مشاريع اخرى تنتظر دورها في قوائم التنفيذ وفي مقدمتها التبرع المزدوج لصاحب السمو امير البلاد لانشاء مركز الصباح لتنظيم ضربات القلب في مستشفى سانت لوكس روزفلت في جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة ومركز مماثل في الكويت .
عقب ذلك قام سموه بازاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمركز ثم تجول في المركز واطلع على اقسامة واستمع الى شرح عن دور المركز وتجهيزاته وامكانياته المختلفة .
(النهاية) ن ع / ي ا س / ا ع كونا251323 جمت ابر 07