A+ A-

مدير المنتخب البرتغالي يصل الى الكويت لتنسيق لقاء منتخبه مع نادي السالمية

مدير المنتخب البرتغالي يصل الى الكويت لتنسيق لقاء منتخبه مع نادي السالمية من بدر الصليهم الكويت - 1 - 4 (كونا) -- وصل مدير المنتخب البرتغالي لكرة القدم كارلوس غودينيو الى البلاد الليلة للتنسيق وبحث الترتيبات اللازمة لمباراة منتخبه مع نادي السالمية الكويتي المقررة في الخامس من يونيو المقبل.
وقال عضو مجلس ادارة نادي السالمية الدكتور عبدالعزيز حافظ في لقاء مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الهدف من هذه الزيارة هو اطلاع المبعوث البرتغالي على الاجراءات المتعلقة بالمباراة ومن بينها الاستاد الذي سيقام عليه اللقاء ومدى جهوزيته واماكن اقامة لاعبي المنتخب البرتغالي.
وكشف حافظ ان رئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف الصباح سيعقد مؤتمرا صحافيا الثلاثاء المقبل مع غودينيو لبحث اخر المستجدات في هذا الاطار.
واشار المسؤول الرياضي الى انه كان من المقرر ان يصل اليوم مدرب المنتخب البرتغالي فيليب سكولاري الا انه اعتذر لظروف خاصة وارتباطه الشديد مع منتخبه ضمن التصفيات الاوروبية لكرة القدم لافتا الى ان من المتوقع ان يزور الكويت في موعد اخر.
وكان الشيخ خالد اليوسف قد اعلن في مارس الماضي ان فريقه سيلتقي مع منتخب البرتغال لكرة القدم في يونيو المقبل بمناسبة اعادة افتتاح استاد ثامر بنادي السالمية الى جانب دعم الكرة الكويتية عبر استقدام المنتخبات البارزة الى الكويت.
(النهاية) ب ص كونا012318 جمت ابر 07