A+ A-

وزير الصحة يضع حجر الاساس لمركز المرحوم خالد صالح الغنيم في منطقة القادسية

وزير الصحة يضع حجر الاساس لمركز المرحوم خالد صالح الغنيم في منطقة القادسية الكويت - 29 - 6 (كونا) -- قال وزير الصحة ووزير العدل بالوكالة الدكتور محمد الجارالله اليوم ان الوزارة بدأت بتقديم خدمات الرعاية الصحية الاولية بشكل شمولي لاحداث نقلة نوعية في تقديم هذه الخدمة بحيث تشمل رعاية الطفولة والامومة وبرامج التطعيمات وصحة المجتمع واحداث التكامل الاداري والفنى والمالى فيها.
واكد الوزير الجارالله لدى وضعه حجر الاساس لمركز المرحوم خالد صالح الغنيم الصحي في منطقة القادسية استعداد وزارة الصحة ليوم السبت المقبل المقرر لانتخابات مجلس الامة عبر نشر سيارات الاسعاف والعيادات المتنقلة في جميع الدوائر الانتخابية وقال ان جميع المستشفيات والمراكز الطبية مهيأة للتعامل مع اي طاريء في هذا اليوم.
واشاد الوزير الجارالله بتبرع ورثة المرحوم خالد صالح الغنيم لانشاء المركز الصحي في القادسية الذي يعد نموذجا متطورا للمراكز الصحية الاخرى مشيرا الى انهم حرصوا على توفير جميع متطلبات هذا المركز لكي يتمكن من تقديم الخدمة الصحية للمواطنين والمقيمين بشكل راق ومتميز.
كما اشاد الجارالله بتبرع محسني اهل الكويت الذين اعتادوا على تقديم مثل هذه المساهمات لبناء المجتمع وتطوير الخدمات الصحية التي تقدمها الدولة للمواطنين والمقيمين مؤكدا اهمية المساهمات الوطنية سواء من الافراد او المؤسسات الخاصة في تطوير الخدمات الصحية.
من جانبه عبر عبدالرحمن الغنيم وهو الممثل لورثة المرحوم خالد الغنيم في كلمة له على حرص الورثة على ان يقام هذا المركز الصحي التخصصي وفقا لاحدث الانظمة والانشاءات الطبية.
وقال انه سيتم تزويد المركز بكل الوسائل التكنولوجية المتقدمة حتى يوفر للمواطنين الخدمات الطبية في مختلف مجالاتها وحتى يصبح معلما مميزا من معالم المنطقة وصرحا شامخا من الصروح التي جادت بها ايدي الخيرين من ابناء وطننا العزيز .
واثنى على دور وزير الصحة ووزير العدل بالوكالة الدكتور محمد الجارالله على ما بذله ويبذله في وزارة الصحة واهتمامه بهذا المشروع الخيري .
كما اشاد بدور وزير التربية ووزير التعليم العالي ووزير الدولة لشؤون التنمية الادارية بالوكالة ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة الدكتور مساعد الهارون لموافقته على تخصيص مقر للمركز من جزء من احدى مدارس منطقة القادسية.
(النهاية) خ ز / ن ا كونا291300 جمت يون 03