A+ A-

الشباب الاماراتى يتشح بشريطة صفراء للتعبير عن التضامن مع اسرى الكويت

الشباب الاماراتى يتشح بشريطة صفراء للتعبير عن التضامن مع اسرى الكويت ابوظبى-27 مايو(كونا)- فى لفتة انسانية كريمة وبادرة اخوية طيبة اتشح لاعبو فريق الشباب الاماراتى خلال مباراة جرت بين فريقهم وفريق العين فى نهائى كأس رئيس دولة الامارات العربية المتحدة بشريطة صفراء للتعبير عن تضامنهم مع اسرى الكويت الذين مازالوا محتجزين لدى العراق منذ عدوان الاخير على دولة الكويت عام 1990.
وفى هذا البادرة الطيبة اراد فريق الشباب الاماراتى الذى يضم بين صفوفه اللاعب الكويتى المحترف جاسم الهويدى استثمار تلك التظاهرة الجماهيرية الرياضية للتعبير عن تضامن الامارات مع قضية الكويت الانسانية.
واعرب اللاعب الكويتى جاسم الهويدى فى تصريح لوكالة الانباء الكويتية هنا عقب المباراة عن سعادته ازاء موقف زملائه اللاعبين فى نادى الشباب فى التضامن مع الاسرى وتأكيدهم له على ان //اسرى الكويت هم اسراهم//.
واوضح ان زملاءه اللاعبين قرروا المشاركة فى المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة الشيخ زايد بن سلطان الى نهيان وهم متشحين بالشريطة الصفراء التى ترمز الى الاسرى الكويتيين وذلك لابراز تلك القضية الانسانية والتعبير عن تضامنهم مع اشقائهم فى الكويت حيالها.
وحيا الهويدى زملاءه اللاعبين على هذه البادرة التى قال انها تعكس مدى التلاحم والترابط بين الشعبين الكويتى والاماراتى.
وكانت المباراة النهائية كأس رئيس الدولة والتى جرت فى وقت سابق اليوم اسفرت عن فوز فريق العين بالهدف الذهبى بعد تعادل الفريقين السلبى فى شوطى المباراة.
وقد استطاع العين ان يشكل خلال المباراة ضغطا كبيرا ويشن هجمات خطيرة على نظيره الشباب بعد طرد اثنين من لاعبى الشباب فى الشوط الثانى من المباراة.
وبهذا الفوز فقد حصل فريق العين على كأس رئيس الدولة لاول مرة فى تاريخ تلك البطولة.
و س/ ع غ كونا272315 جمت ماي 99