A+ A-

(أجيليتي جلوبال بي أل سي) تحقق 30 مليون دولار أرباحا صافية في الربع الأول

أبوظبي - 15 - 5 (كونا) -- أعلنت شركة (أجيليتي جلوبال بي.إل.سي) اليوم الأربعاء تحقيق نحو 30 مليون دولار أمريكي أرباحا صافية في الربع الأول من العام الحالي مقارنة بحوالي 2ر7 ملايين دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتي طارق سلطان في بيان صحفي إن ربحية سهم الشركة بلغت 58ر0 فلس للسهم الواحد في الربع الأول من العام الحالي مقارنة ب 14ر0 فلس للسهم الواحد عن الفترة ذاتها من عام 2023.
وأضاف سلطان أن هذه النتائج المالية تعكس "الانطلاقة القوية" للشركة هذا العام بعد نمو بنسبة 34 بالمئة في الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء خلال الربع الأول لتصل إلى 169 مليون دولار مقارنة بنحو 126 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وأشار إلى أن الشركة عملت خلال الأعوام الماضية على إعادة التركيز والاستثمار من أجل تحقيق نمو مستقبلي "ونحن الآن في مركز جيد للاستفادة من النمو في قطاعات واعدة وما نحققه من نتائج هو خير دليل على أننا في الطريق الصحيح".
وأدرجت شركة (أجيليتي غلوبال بي ال سي) في سوق أبوظبي للأوراق المالية (أي دي أكس) في الثاني من مايو عام 2024 وتزاول شركة أعمالها ضمن قطاعين رئيسيين هما قطاع الشركات الخاضعة لسيطرتها وقطاع الاستثمارات.(النهاية) س خ م / م ج ب