A+ A-

اللاعبة شيخة الهندي تحرز الذهبية الاولى للكويت في المسابقة الخليجية للريشة الطائرة بأبوظبي

فرحة اللاعبة الكويتية شيخة الهندي بتحقيق الميدالية الذهبية
فرحة اللاعبة الكويتية شيخة الهندي بتحقيق الميدالية الذهبية
من سالم المذن أبوظبي - 11 - 5 (كونا) -- أحرزت اللاعبة الكويتية شيخة الهندي اليوم السبت الميدالية الذهبية الأولى (فردي بنات) للكويت في المسابقة الخليجية للريشة الطائرة ضمن فعاليات الأولمبياد الخاص المقامة حاليا في أبوظبي.
وقدمت الهندي أداء استثنائيا بعد خوضها منافسات مع لاعبتين من البحرين والسعودية باشراف المدربة روان الفودري واظهرت اتقانها اللعبة وقوة تحملها البدني وبفضل تفانيها وإصرارها نجحت في الفوز بالميدالية الذهبية ورفع علم الكويت عاليا في سماء هذه الرياضة.
واعربت الهندي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادتها البالغة بتحقيق هذا الإنجاز الذي يعد حافزا لها لمواصلة التدريب والتطور في مسيرتها الرياضية مؤكدة عزمها على تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية في المستقبل مثمنة جهود الاداريين والمدربيين التي ساهمت كذلك في تحقيق هذا النجاح.
ويشارك فريق الريشة الطائرة بالاولمبياد الخاص الكويتي في المسابقة الخليجية للعبة الريشة الطائرة التي انطلقت الخميس في ابوظبي وتستمر حتى 13 مايو الجاري ويضم مجموعة من اللاعبين يتطلعون لتقديم صورة مشرفة للرياضة خلال مشاركتهم في هذا الملتقى الخليجي.(النهاية) س خ م / م م ج