A+ A-

الدوري الإنجليزي: (ليفربول) يسقط في فخ التعادل مع (ويستهام) ويضعف حظوظه بالمنافسة على اللقب

لندن - 27 - 4 (كونا) -- سقط نادي (ليفربول) في فخ التعادل المخيب للآمال مع مضيفه (ويستهام يونايتد) بهدفين لمثلهما في مباراة جرت بينهما اليوم السبت في إطار منافسات الجولة ال35 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليضعف حظوظه في المنافسة على اللقب.
ورغم سيطرة لاعبي (ليفربول) على معظم مجريات اللعب منذ انطلاقة المباراة غير أن أصحاب الأرض كانوا سباقين للتهديف قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عن طريق المهاجم الإنجليزي جارود بوين.
ونجح الضيوف في تعديل الكفة بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاقة الشوط الثاني بتسديدة من المدافع الإسكتلندي أندرو روبرتسون قبل أن يحرزوا الهدف الثاني في الدقيقة ال65 بخطأ من حارس (ويستهام) الفرنسي الفونس أريولا الذي لم يحسن الإمساك بالكرة ليضعها في شباكه.
وعلى عكس مجريات اللعب تمكن المهاجم الجمايكي مايكل أنتونيو من تعديل النتيجة لمصلحة (ويستهام) في الدقيقة ال77 برأسية قوية خادع بها الحارس البرازيلي لفريق (ليفربول) أليسون.
وبهذا التعادل تجمد (ليفربول) في المركز الثالث برصيد 75 نقطة من 35 مباراة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف (مانشستر سيتي) الذي لعب 33 مباراة حتى الآن ونقطتين عن المتصدر (أرسنال) الذي لم يلعب مباراة هذه الجولة في حين ارتفع رصيد (ويستهام) إلى 49 نقطة يحتل بها المركز الثامن مؤقتا. (النهاية) م ر ن / م ع ع