A+ A-

جريحان بغارة إسرائيلية على بلدة عيترون بجنوب لبنان

بيروت - 8 - 5 (كونا) -- أصيب شخصان بجروح جراء غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء على بلدة عيترون الواقعة في جنوب لبنان.
وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية إن الطيران الحربي للاحتلال أطلق خلال الغارة صاروخين على محيط مسجد بلدة عيترون أديا إلى تدمير منزل خال تدميرا كاملا وتضرر عدد من المنازل والمحال التجارية المحيطة بالمنزل المستهدف كما شن طيران الاحتلال غارة أخرى على بلدة عيتا الشعب.
في ذات السياق أعلنت المقاومة اللبنانية عن مقتل اثنين من عناصرها خلال المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي كما أعلنت استهداف موقع العاصي الإسرائيلي وقوة ‏لجنود الاحتلال في موقع راميا ومنذ صباح اليوم يشهد الجنوب اللبناني إسرائيليا عنيفا على بلدة الخيام قابله تصعيد من المقاومة في قصف مواقع الاحتلال.
قالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إن طائرات الاحتلال استهدفت بغارات منزلا في الحارة الجنوبية الغربية لبلدة الخيام أدت الى تدميره بشكل كامل ووقوع إصابات.
ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة قبل أكثر من 200 يوم يشهد لبنان مواجهات عسكرية متواصلة يوميا بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة في المناطق الجنوبية وعبر الحدود. (النهاية) ا ي ب / ه س ص