A+ A-

موجز الأخبار على نشرة "كونا" اليوم الأحد الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

3149876 الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يعود بحفظ الله ورعايته إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد دولة الكويت في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض.
3149867 الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي يبحث مع الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي قضايا أمن الطاقة في ضوء التطورات الدولية المتسارعة.
3149871 الرياض - وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان يؤكد أمام المنتدى الاقتصادي العالمي وجود قائمة من الحلول التي يمكن الاعتماد عليها لخفض الانبعاثات الكربونية. 3149836 الكويت - بدء أعمال مؤتمر "أوضاع الطفولة العربية في عالم مضطرب" الذي تقيمه المنظمة الدولية لتمكين المرأة وبناء القدرات (تمكين) بالتعاون مع كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت. 3149816 الكويت - المعاون للإسناد الإداري بالحرس الوطني اللواء مهندس عصام نايف يؤكد أن "تمرين جاهز" الذي تنفذه وحدات الإسناد الإداري يهدف إلى قياس الجاهزية وتقديم الدعم والإسناد لجهات الدولة على أكمل وجه والتعامل مع أي طارئ.
3149819 الرياض - اللجنة الوزارية المكلفة من القمة الإسلامية تؤكد رفضها القاطع لأي عمل عسكري إسرائيلي في مدينة رفح بجنوب قطاع غزة.
3149896 بيروت - الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية ومدفعية عنيفة على عدد من البلدات في جنوب لبنان ما خلف دمارا واسعا في تلك البلدات. 3149906 الرباط - المنتخب الكويتي لكرة اليد للشباب يتأهل إلى نهائي البطولة العربية لكرة اليد للشباب في الدار البيضاء حيث يلاقي نظيره المغربي يوم الثلاثاء المقبل، بعدما فاز اليوم منتخب الكويت على نظيره السعودي كما فاز منتخب المغرب على نظيره التونسي في نصف النهائي. 3149883 أبو ظبي - منتخب الكويت لكرة السلة الثلاثية (3×3) للشابات يحصد ذهبية منافسات اللعبة ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. (النهاية) ه س ص