A+ A-

(السكنية) تطرح أربع مناقصات تمثل الحزم الأخيرة لمشروع المساكن الميسرة

(السكنية) تطرح أربع مناقصات تمثل الحزم الأخيرة لمشروع المساكن الميسرة

الكويت - 7 - 5 (كونا) —- وافقت لجنة مناقصات المؤسسة العامة للرعاية السكنية على طرح أربع مناقصات تمثل الحزم الأخيرة لمشروع المساكن الميسرة.
وقالت نائب المدير العام لشؤون الرقابة ونظم المعلومات أمينة العوضي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء إن الإعلان عن تلك المناقصات سيتم في جريدة (الكويت اليوم) بتاريخ 12 مايو الجاري مبينة أنها تشمل إنجاز 6455 بيتا إضافة إلى خدمات المباني العامة وأعمال الطبقة السطحية للأسفلت وأعمال توريد وتركيب كيبلات الضغط المنخفض والمتوسط وأعمال إنارة الطرق بالقطاع (BP-2) في المشروع.
وأضافت أنه جرى فصل كل مناقصة على حدة لضمان سرعة التنفيذ موضحة أن المناقصة الأولى تشمل إنشاء وإنجاز وصيانة عدد 1162 بيتا ومبان عامة وخدمات تابعة لها في القطاع (BP-2) بينما تشمل المناقصة الثانية إنشاء 1700 بيت والمباني العامة وخدماتها في القطاعين (BP-8) و(BP-5).
وأشارت العوضي إلى أن المناقصة الثالثة تشمل إنشاء وإنجاز وصيانة عدد 1985 بيتا ومبان عامة وأعمال الطبقة السطحية للأسفلت وأعمال توريد وتركيب كيبلات الضغط المنخفض والمتوسط وأعمال إنارة الطرق بالقطاعين (BP7) و(BP4) في حين تشمل المناقصةالرابعة والأخيرة إنشاء وإنجاز وصيانة عدد 1608 بيوت والمباني العامة والأعمال التابعة في القطاعين (BP8) و(BP5).
وذكرت أن مشروع المساكن الميسرة هو أحد مشاريع المؤسسة والذي يبعد عن مدينة الجهراء 16 كيلومترا جنوب طريق السالمي موضحة أنه جرى تقسيم منطقة المشروع إلى عدة عقود وجاري دراسة عطاءات مناقصتين منهم تم طرحهما مسبقا مبينة أن مدة التنفيذ لكل عقد ستكون 1095 يوما.(النهاية) م ف س / ن و ف