A+ A-

فائزون بوسام وجائزة المعلوماتية 2023 يشيدون بمسيرتها الحافلة في المجال الرقمي

سمو أمير البلاد أثناء تكريمه لمؤسس شركة (ماي فاتورة)
سمو أمير البلاد أثناء تكريمه لمؤسس شركة (ماي فاتورة)
الكويت - 6 - 5 (كونا) -- أشاد الفائزون بوسام وجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الدورة ال 2023 بالمسيرة الحافلة للجائزة بالإنجازات في المجال الرقمي.
وقال محافظ مصرف البحرين الحائز وسام المعلوماتية 2023 خالد حميدان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة تكريم الفائزين بالجائزة من لدن سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم الاثنين إن هذه الجائزة تمثل اعترافا بالجهود المبذولة في مجال الابتكار التقني والتحول الرقمي وتشكل حافزا لمواصلة الإنجاز في قطاع الخدمات المالية في مملكة البحرين.
وأعرب حميدان عن سروره وتشرفه بتسلم وسام الجائزة من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للاحصاء والمعلومات في سلطنة عمان الدكتور خليفة البرواني الحائز جائزة المعلوماتية للتحول الرقمي في التنمية المستدامة ل(كونا) إن هذه الجائزة المرموقة التي تمتد ل23 عاما تشكل حافزا مهما في المجال الرقمي.
وأعرب البرواني عن اعتزاز وفخره بتكريمه من لدن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح رعاه الله مع الفائزين بالجائزة اليوم.
من جهته قال ممثل بيت التمويل الكويتي (بيتك) رئيس مجلس الإدارة حمد المرزوق الحاصل على جائزة التحول الرقمي بالحلول المالية التقنية في تصريح ل(كونا) إن هذه الجائزة تشكل حافزا لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجال الذكاء الاصطناعي ومجال الروبوتكس لتقديم أفضل الخدمات المالية للعملاء سواء على مستوى الشركات أو الأفراد.
وتقدم المرزوق بخالص شكره لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح رعاه الله على رعايته السامية لهذا الحدث معربا عن اعتزازه وفخره بهذا التكريم.
من ناحيته قال مؤسس شركة (فانيرا ليميتد) محمد الكيلاني من فلسطين الحائز جائزة التميز في ريادة الأعمال بالمجال التقني إن الكويت رائدة في مجال التحول الرقمي والمعلوماتية في الوطن العربي معربا عن فخزه واعتزازه بتسلم الجائزة من حضرة صاحب السمو أمير الكويت.
وأكد الكيلاني أن هذه الجائزة تشكل حافزا لاستكمال مسيرته في مجال تكنولوجيا المعلومات داعيا الشباب للولوج في هذا المجال والتميز في ريادة الأعمال الرقمية.
بدوره قال مؤسس شركة (ماي فاتورة) عبدالله الدبوس الحائز جائزة التميز في ريادة الأعمال بالمجال التقني ل(كونا) إن الجائزة التي حظي بها من حضرة صاحب السمو أمير البلاد تعتبر محركا دافعا للتطور في المجال التقني.
وأضاف أن الشركة التي أنشئت في الكويت توسعت لتتواجد في سبع دول وحائزة عدة جوائز على مستوى الشرق الأوسط ومصنفة ضمن أفضل الشركات التقنية المالية وفقا لمجلة (فوربس). وكان سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد شمل برعايته وحضوره اليوم الاثنين حفل جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الدورة الثالثة والعشرين (2023).
كما تفضل سموه بتدشين النسخة الجديدة من مشروع مؤشر المعلوماتية وبتكريم الفائزين بجائزة المعلوماتية من الجهات والأفراد.(النهاية) ا س ع / ش ه د / ن و ف