A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت الساعة 00:00 بتوقيت غرينيتش

جدة - أعمال الدورة ال15 لمؤتمر القمة الإسلامية الذي تعقده منظمة التعاون الإسلامي في العاصمة الغامبية (بانجول) ينطلق بمشاركة ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وزير الخارجية عبدالله اليحيا.
غزة - الطواقم الطبية الفلسطينية تنتشل جثامين 19 شهيدا من تحت ركام المنازل في مناطق متفرقة بقطاع غزة إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي عدة أهداف خلال الساعات الماضية.
رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد خمسة فلسطينيين نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على بلدة (دير الغصون) شمال مدينة (طولكرم) بالضفة الغربية.
لندن - نتائج انتخابات المجالس المحلية الجزئية في بريطانيا تظهر تعرض حزب المحافظين الحاكم لهزيمة كبيرة في معظم نتائجها باستثناء ثلاث مجالس محلية فقط حيث تراجع عدد المجالس التي يسيطر عليها حزب المحافظين إلى ستة فقط وانحسار عدد الأعضاء إلى 505 أعضاء.
لندن - نتائج الانتخابات المحلية تظهر فوز ممثل حزب العمال صديق خان بولاية ثالثة "تاريخية" كعمدة لمدينة لندن بعد فوزه بما لا يقل عن 44 بالمئة من الأصوات فيما حصلت منافسته من حزب المحافظين سوزان هال على 33 بالمئة فقط. (النهاية) ر ج