A+ A-

رئيس نادي (برشلونة): المدرب تشافي سيستمر لمنح الاستقرار للفريق

مدريد - 25 - 4 (كونا) -- أعلن رئيس نادي (برشلونة) الإسباني لكرة القدم جوان لابورتا اليوم الخميس استمرار المدرب تشافي هرنانديز على رأس الفريق حتى انتهاء عقده في يونيو 2025 مؤكدا أن قرار استمرار المدرب الاسباني سيمنح الاستقرار للفريق.
وقال لابورتا في مؤتمر صحفي مشترك مع تشافي إن مجلس إدارة النادي بأكمله يؤيد ويرحب ببقاء المدرب في النادي لافتا إلى أن الاستقرار يمثل عاملا مهما لتحقيق النجاحات.
وأكد أن تشافي متحمس أيضا للاستمرار ومواصلة قيادة "المشروع البرشلوني" كما انه يحظى بثقة النادي ويتمتع بالطموح لتحقيق الانتصارات.
من جانبه قال تشافي إن الثقة التي منحت من قبل الرئيس ومجلس إدارة النادي وكذلك الدعم المقدم من اللاعبين كانا دافعين رئيسين وراء التراجع عن قراره السابق بالرحيل في نهاية الموسم الماضي.
واعتبر أن مشروع النادي لم ينته بعد على الرغم من احتمالية واردة بخروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم مؤكدا قدرته على مواصلة العمل بجد وقيادة الفريق لتقديم افضل النتائج.
وكان تشافي الذي تولى تدريب الفريق الأول في نوفمبر من عام 2021 أعلن في يناير الماضي عزمه الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري بعد الانتقادات اللاذعة التي تلقاها عقب خسارة نهائي (كأس السوبر الإسباني) أمام غريمه التقليدي (ريال مدريد) والاقصاء من مسابقة (كأس الملك). (النهاية) ه ن د / م ع ا