A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

عمان - جلسة المباحثات الرسمية بين دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تنعقد برئاسة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

عمان - الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة يقلد حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قلادة الحسين بن علي تعميقا وتجسيدا للعلاقات المتينة التي تجمع البلدين الشقيقين وبمناسبة زيارة الدولة لسموه الى الأردن.

غزة - المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة يعلن أن قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكبت 3025 مجزرة ذهب ضحيتها 41183 فلسطينيا ما بين شهيد ومفقود وذلك في اليوم ال200 للعدوان على القطاع غزة ويقول إن من بين الشهداء 9752 امرأة و14778 طفلا منهم 30 طفلا استشهدوا بسبب المجاعة.

اسلام أباد - السلطات الأفغانية تعلن أن عدد الضحايا إثر الفيضانات الأخيرة هذا الشهر في جميع أنحاء البلاد ارتفع إلى 90 قتيلا و54 جريحا.

كوالالمبور - 10 أشخاص يلقون مصرعهم بعد اصطدام مروحيتين تابعتين للبحرية الملكية الماليزية وتحطمهما في منطقة (لوموت) بولاية (بيراك) الماليزية فيما لم يعرف بعد سبب وقوع الحادث. (النهاية) ر ج