A+ A-

منتخب الكويت لكرة القدم للشباب يحقق برونزية دورة الألعاب الخليجية الأولى بأبوظبي.. والإمارات تتوج بالذهبية

منتخب الكويت لكرة القدم للشباب
منتخب الكويت لكرة القدم للشباب
أبوظبي - 22 - 4 (كونا) -- حقق منتخب الكويت لكرة القدم للشباب اليوم الإثنين الميدالية البرونزية في اختتام منافسات اللعبة ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى (الإمارات 2024) التي تستضيفها إمارة أبوظبي حتى الثاني من شهر مايو المقبل.
وخسر منتخب الكويت في وقت سابق اليوم مواجهته أمام نظيره الإماراتي الذي توج بالميدالية الذهبية بنتيجة (0 - 2) وحقق كل منهما 6 نقاط.
وفي منافسات اللعبة أيضا تغلب منتخب عمان على نظيره البحريني بنتيجة (4 - 1) ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويحرز الفضية ويظل منتخب البحرين من دون رصيد.
وجاء تتويج منتخب الإمارات بالميدالية الذهبية بأفضلية مجموع المواجهات المباشرة مع فرق المسابقة.
وفي مسابقة كرة اليد واصل منتخب الكويت للشباب سلسلة انتصاراته المتتالية وتألقه بتغلبه على نظيره العماني بنتيجة (36 - 28) قبل أن يواجه نظيره السعودي بعد غد الأربعاء.
وعزز (أزرق اليد) حظوظه لاقتناص الميدالية الذهبية بعد أن تخطى منتخبي قطر والبحرين في أول جولتين.
أما منافسات الكرة الطائرة فقد شهدت أيضا تغلب منتخب الكويت على نظيره الإماراتي بنتيجة (3 - 2) وقد جاءت نتائج أشواط المباراة بواقع (14 - 16) و(25 - 21) و (28 - 26) و (22 - 25) و(17-25).
وانطلقت دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة في 16 أبريل الجاري بمشاركة 3500 رياضي ورياضية من جميع دول مجلس التعاون الخليجي. (النهاية) ح م ش