A+ A-

جامعة الكويت تعلن مواعيد التسجيل الإلكتروني لشواغر اختبارات القدرات الأكاديمية

جامعة الكويت تعلن مواعيد التسجيل الإلكتروني لشواغر اختبارات القدرات الأكاديمية
الكويت - 18 - 4 (كونا) -— أعلنت جامعة الكويت عن موعد التسجيل الإلكتروني لشواغر اختبارات القدرات الأكاديمية وذلك وفق المواعيد المحددة لها يوم 27 أبريل الحالي و11 مايو المقبل و29 يونيو المقبل.
وأوضح القائم بأعمال مساعد نائب مدير الجامعة للتقييم والقياس الدكتور عبدالرحمن الصليلي في بيان صحفي اليوم الخميس أن فتح باب التسجيل الإلكتروني لشواغر اختبارات القدرات الأكاديمية يبدأ يوم 21 أبريل الحالي من الساعة 10 صباحا حتى يوم 22 ابريل الحالي لغاية الساعة الواحدة ظهرا أو حتى نفاد المقاعد.
وبين الصليلي أن أول يوم للتسجيل مخصص للكويتيين وأبناء الكويتيات فقط عبر الرابط https://portal.ku.edu.kw/placement علما بأن من لديه تسجيل يمكنه فقط تغيير تاريخ الاختبار حسب المقاعد المتوفرة ولا يمكنه إجراء أي تعديلات أخرى.
وأفاد بأنه على طلبة الصف الـ12 أو ما يعادله وخريجي الثانوية العامة ممن لا تتوفر بياناتهم الشخصية في نظام التسجيل اتباع الإرشادات المبينة تحت بند إنشاء مستخدم جديد موضحا أنه على الطلبة اتباع جميع الإرشادات الخاصة بيوم الاختبار والمبينة ببطاقة الدخول والالتزام بها.
ولفت إلى أنه لا يمكن استرجاع أي رسوم لتسجيل الاختبارات بعد تحصيلها مشيرا إلى أنه يمكن الاستفسار عن طريق التواصل بالبريد الالكتروني: (cem.meas@ku.edu.kw) أوالصفحة الالكترونية الرسمية للجامعة (https://kuweb.ku.edu.kw/COEM) أو حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية. (النهاية) ا س ع / أ م ح