أهم الاخبار
A+ A-

إندونيسيا تفوز على ماليزيا (7/6) في ثاني جولات بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للرجال للمستوى الرابع في الكويت

أمين صندوق نادي الالعاب الشتوية الكويتي أحمد العمران
أمين صندوق نادي الالعاب الشتوية الكويتي أحمد العمران
الكويت - 18 - 4 (كونا) -- حقق منتخب إندونيسيا لهوكي الجليد فوزا مهما على ماليزيا بنتيجة (7/6) في ثاني جولات بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للرجال للمستوى الرابع المتواصلة بالبلاد بمشاركة أربعة منتخبات بإشراف كامل من الاتحاد الدولي للعبة.
واتسمت مباراة الفريقين بالندية والإثارة إذ قلب المنتخب الاندونيسي تأخره في أول شوطين من (2/5) الى التعادل (6/6) في الشوط الثالث بعد عودة مميزة للاعبيه لتنتقل المباراة الى الوقت الإضافي.
وشهد الوقت الإضافي الذي يلعب بثلاثة لاعبين من كل فريق خلاف الأوقات الأصلية التي تلعب بخمسة لاعبين حماسا قويا تمكن خلالها المنتخب الاندونيسي من تسجيل هدف الفوز الذهبي الذي أنهى المباراة ويضمن له تحقيق أحد الميداليات في البطولة.
وفي هذا الصدد أكد أمين صندوق نادي الالعاب الشتوية الكويتي أحمد العمران في تصريح صحفي أن النادي نجح في تقديم نسخة مميزة للبطولة اذ أتم الترتيبات والتجهيزات التي طلبها الاتحاد الدولي للعبة معتبرا استضافة الكويت لهذا الحدث الكثير دليل على ثقة الاتحاد الدولي للعبة في الكوادر الكويتية وتجسيدا للتطور الذي تمضي به الكويت في لعبة هوكي الجليد الأولمبية.
وأشاد العمران بدعم اللجنة الأولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح والهيئة العامة للرياضة بقيادة مديرها العام يوسف البيدان للبطولة ما أثمر نجاحها منوها في الوقت ذاته بالدعم الجماهيري الذي يحظى به لاعبو منتخب الكويت بالبطولة. (النهاية) م ي م / أ م ح