A+ A-

(الرياضة) الكويتية: الفترة المقبلة تقتضي اتخاذ خطوات جادة لرفع الايقاف عن بقية الالعاب

المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح
المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح

الكويت - 3 - 2 (كونا) -- قال المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح ان الفترة المقبلة تقتضي اتخاذ خطوات جادة ومخلصة لرفع الإيقاف عن بقية الألعاب الرياضية مشددا على ضرورة تعاون الجميع في ذلك من أجل المصلحة العامة للرياضة الكويتية.
وقال الدكتور فليطح في تصريح صحفي اليوم السبت ان لجنة التسوية الخاصة باتحاد كرة القدم التي شكلت حديثا ويرأسها مشعل الربيعة يمكنها ان تؤدي الدور المنوط بها لتطبيق خريطة الطريق التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم لإقرار التعديلات المطلوبة من الكويت.
واضاف ان الخطوات التي اتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم يمكنها توفير الاستقرار والمناخ المناسب للكرة الكويتية بما تحمله من مثالب واخفاقات بسبب الايقاف التي تعرضت له.
وثمن الدور المتميز الذي ادته الأندية لتصحيح مسار الرياضة الكويتية والخروج بها من محيط مصلحة الفرد إلى آفاق واسعة تتجلى خلالها مصلحة الرياضة.
واشاد بالجهود المخلصة والعمل الدؤوب الذى بذلها مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق برئاسة الشيخ أحمد اليوسف الصباح خلال فترة توليه إدارة الاتحاد لاسيما تنظيم فعاليات بطولة خليجي (23).
وكان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم قد اعلن الخميس الماضي تقديمه وأعضاء الاتحاد استقالتهم من مجلس ادارة الاتحاد بعد زيارة لجنة من الاتحادين الدولي والاسيوي للقدم للكويت لتشكيل لجنة تسوية بناء على طلب الاتحاد الكويتي ضمت في عضويتها كلا من علي مروي ومساعد عجيل ومرزوق العجمي وخالد الجارلله .
وجاء تشكيل اللجنة من قبل الاتحادين الدولي والاسيوي لتحصين قانونية الاتحاد الكويتي لكرة القدم بعد اجتماع عقد مع الاندية الرياضية جرى فيه الاستماع الى وجهة نظرهم. (النهاية) ف ر / ع ب د