A+ A-

(برشلونة) يهزم (ديبورتيفو) ويواصل تحليقه في صدارة الدوري الإسباني

مدريد - 17 - 12 (كونا) -- حقق متصدر الدوري الإسباني (برشلونة) فوزا ساحقا على (ديبورتيفو) بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب (كامب نو) اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة 16 بالمسابقة المحلية.
وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد سجلهما لويس سواريز في الدقيقة 29 وباولينيو في الدقيقة 41 من زمن اللقاء الذي تابعه 6ر53 الف متفرج.
وبالعودة إلى الشوط الثاني أضاف اللاعبان هدفين آخرين حيث أحرز سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 47 وأضاف باولينيو الهدف الرابع في الدقيقة 75 .
وحصد (برشلونة) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 42 نقطة بفارق ست نقاط أمام (اتلتيكو مدريد) الثاني في حين تجمد رصيد (ديبورتيفو) عند 15 نقطة في المركز 17 بالترتيب العام للمسابقة.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها تعادل (اتلتيكو مدريد) سلبا مع (ألافيس) ليرتقي للمركز الثاني بالترتيب فيما هزم (فالنسيا) أمام (ايبار) بهدف لهدفين ليتراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث بالترتيب برصيد 34 نقطة.
ومن جهة أخرى تم تأجيل مباراة (ريال مدريد) صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة ضد (ليغانيس) حيث ان الأول سافر إلى أبوظبي للمشاركة في (كأس العالم للأندية) وفاز باللقب للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه. (النهاية) ه ن د / م م ج