A+ A-

إصابة 5 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة

غزة - 16 - 12 (كونا) -- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن اصابة خمسة فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي في المواجهات التي اندلعت اليوم السبت بين عدد من الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال على طول الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية اشرف القدرة في تصريح صحفي ان مستشفيات القطاع استقبلت اليوم خمسة أشخاص أصيبوا خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي لتلقي العلاج.
وأوضح القدرة ان أربع اصابات وصلت من شرق مدينة غزة فيما اصيب فلسطيني آخر شرق مخيم (البريج) وسط القطاع الى جانب إصابة 20 آخرين بحالة اختناق جراء استنشاقهم للغاز وقد تم معالجتهم ميدانيا.
وتشهد المناطق الحدودية في قطاع غزة مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وجيش الاحتلال الاسرائيلي بعد قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل في السادس من ديسمبر الجاري.
وكان أربعة فلسطينيين بينهم اثنان في قطاع غزة وآخران في الضفة الغربية استشهدوا فيما أصيب نحو 900 آخرين في مواجهات مع جيش الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة امس احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. (النهاية) واب / م ف ر