A+ A-

هيئة الربط الكهربائي الخليجي توقع مذكرة تفاهم مع (الأكاديمية الوطنية للطاقة) السعودية

الرياض - 15 - 12 (كونا) -- وقعت هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مذكرة تفاهم مع (الأكاديمية الوطنية للطاقة) السعودية في إطار تعزيز التعاون فيما بينهما عن طريق استثمار التسويق التجاري للدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الجمعة ان المذكرة وقعها من جانب الهيئة رئيسها التنفيذي المهندس أحمد الإبراهيم فيما وقعها من الأكاديمية مديرها المهندس أحمد العيسى.
وأوضحت الوكالة ان المذكرة تهدف إلى تطوير العمل المشترك بين هيئة الربط الكهربائي والأكاديمية الوطنية للطاقة لتحقيق التنمية البشرية ورفع الكفاءة.
وأضافت ان المذكرة تهدف كذلك الى الإسهام في رفع مستويات الجودة الوظيفية وتأهيل الكوادر لدعم عدد من شباب الدول الأعضاء والدفع بهم في أحد أبرز المجالات الاقتصادية وهو الطاقة.
من جانبه أعرب المهندس الإبراهيم عن سعادته بتوقيع المذكرة التي تعمل على رفع قدرات الشباب وتأهيلهم في مجالات الطاقة المختلفة مشيرا إلى أنها تأتي في إطار خطط الهيئة المستقبلية لتطوير بيئة العمل بها ومواكبة المستجدات في صناعة وتجارة الطاقة.
وأوضح أن الهيئة تتوقع أن يمتد ويتواصل التعاون في المستقبل بمزيد من الاتفاقيات المشتركة من أجل تطوير الموارد البشرية وتوظيف القدرات وتأهيل الأفراد المنتجين ومنحهم رؤية واسعة في المسارات العملية المختلفة. (النهاية) م د م / م ع ع