A+ A-

متسابق كويتي يشارك في الجولة الخامسة من بطولة الإمارات للراليات

متسابق السيارات الكويتي سالم الظفيري
متسابق السيارات الكويتي سالم الظفيري
دبي - 30 - 11 (كونا) -- يشارك متسابق السيارات الكويتي سالم الظفيري في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الامارات للراليات 2017 والتي ستقام غدا الجمعة في امارة الفجيرة.
ووصل فريق نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية اليوم الخميس لامارة الفجيرة للبدء في تمارين المتسابقين والفحص الفني للسيارات قبل بدء الجولة الأخيرة من الرالي. وقال رئيس الوفد ومدير لعبة الراليات في النادي مشاري السبتي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب وصول الفريق ان المتسابق سالم الظفيري لديه فرصة كبيرة للفوز بالسباق لما لديه من خبرة وطموح كبير الى رفع علم دولة الكويت بهذه المسابقة الهامة.
واضاف ان بطولة الإمارات للراليات تعد من ارقى السباقات التي تقام في منطقة الخليج العربي مشددا على ان الفريق الكويتي سوف يظهر افضل ما لديه لتحقيق أعلى النتائج والفوز بأحد المراكز الأولى في الرالي "ولنا الفخر في ان نرفع علم وطننا الغالي في مثل هذه المحافل الرياضية المتميزة". وتقدم السبتي بالشكر إلى جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة الكويتية على الدعم الكبير الذي تلقاه فريق الراليات منذ بداية البطولة حتى نهايتها لاسيما وزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل الصباح الذين لم يألوا جهدا في دعم الفريق ماديا ومعنويا.
وتشتمل بطولة الإمارات للراليات 2017 التي ينظمها اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية على خمس جولات تقام في عدة امارات مختلفة ويبلغ عدد المشاركين فيها 80 متسابقا من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.(النهاية) س م ر / خ ن ش